المُقَنّعْ

14.6K 1K 558
                                    

«آسف،لأنني لم أُعطيكِ حُبّي وحمايتي لكِ بالكامل»

-----------------------

سوهي:لا تتعامل معي وكأنني لا أعرفك جونغكوك؟
أنا أعرفك أكثر من نفسي،أعلم كل شئ عنك،حتى أفعالك لم تتغير،لقد تعرّفت عليك في اللحظة التي أتيت بها إليّ،لا زلت كما أنت،هل تظن أن ذلك الكوخ للمرة الأولىٰ أدخلهُ؟


إنّها المرة المئة،عندما كُنت أتشاجر مع يونهو أنت تأخذني إلى ذلك الكوخ وتواسيني وتقبّلني،لكنّك أخذت ديزي عوضاً عن سوهي هذهِ المرة.


جونغكوك:أنتِ نسيتِ أنّكِ سوهي لأنكِ ظننتيني أنني نسيتها عمداً،لكنّي قُمت بإحياء سوهي مرة أخرىٰ لتصبح ملكي بعدما تذكرتها،قد تكون سوهي ماتت لكن يُمكنني إحيائها بحبّي.


أُريد العودة لسوهي وليس ديزي،رغماً عنكِ أنتِ لي،لن أترك أحد يأخذكِ غيري،أُنتِ خُلقتِ لتصبحي لي سوهي،مهما طالت الأزمنة سأظل ورائكِ حتى يُكتب إسم عائلتي قبل إسمكِ.


أنهىٰ كلامهُ يُقبّلها بكل قوتهِ وبعنف شديد كاد يُمزقها وهي تبادلهُ بقوة بهستيرية وكأنهم لم يروا مُنذُ زمن ليحملها من خصرها دون التوقّف عن تقبيلها بينما هي لا تتوقّف عن تقريبهِ إليها وتكوّب وجهه.


شعر بأنفاسها الثقيلة والمُتقطعة ليصدر صوت إنفصال شفتيهما ونظر لها يمسح على خصلات شعرها المُبعثرة بفعلتهِ وأخذها إلى صدرهِ يُخفيها بين أضلاعهِ القوية ودفعها ضد الحائط ليُعانقها بقوة أكبر.


بينما هي مُستسلمة لهُ بالكامل تُبادلهُ العناق بصعوبة لوصولها فقط لنهاية صدرهِ لينظر لها بدفئ يُقبّل جبينها طويلاً وأردف:كوني بخير حسناً؟


سوهي:ألن تبقىٰ معي؟
ملابسك مازالت موجودة،حتى هاتفك بالأعلى،لقد ذهبت أسبوع ولم تعد.


نكّست رأسها بتنهّد ليبتسم داخلياً وبالسبّابة والإبهام يمسك بذقنها ينظر لها بإبتسامة لطيفة وقال:حسناً سأبقىٰ معكِ،لكن قبل ذلك...هل يمكنكِ أن تقومي بنسيان جون وديزي ونعود جونغكوك وسوهي؟


لننزع أقنعتنا سوهي،يكفي أن نرتدي الأقنعة ونحن نعرف بعضنا،لنعود كما كُنّا،أو بالأحرىٰ أعود أرنبكِ،وليس ذلك المُحقق المُقنّع.


سوهي:حسناً إبتسم إذاً.


قالت بنبرة لطيفة لهُ ليبتسم مُظهراً إبتسامتهِ الأرنبية اللطيفة لتقهقة بخفة تسحبهُ من ياقتهِ تُقبّلهُ خجلة:هكذا عُدت أرنبي.

||THE MASKED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن