ڤوت وكومنت🍂
-
راح هيثم لمحمد وهو متوتر وخجلان بنفس الوقت،قلبه يدق بعنف وانفاسه مو منتظمه،والحراره سرت بكل جسمه لين وصلت لوجهه وغيرت لونه للاحمر.
لاحظ محمد وجود هيثم ولونه اللي قلب،بس سوا نفسه غبي وعرف أنه جاي يعترف له وانتظره يتكلم.
هيثم:محمد ب.. بقولك شي،ر ركز معي.
محمد ابتسم بس إخفاها على طول قبل يشوفها هيثم.
التفت لهيثم وركز عليه:قول اسمعك.
هيثم:اءءءء شسمه اممم هذا انت عارف.
كان منزل راسه ويناظر بيدينه اللي يفرك فيهم،واضح الخوف والتوتر كيف لاعبين فيه!
محمد مسك يد هيثم بيد واليد الثانيه مسك فيها جانب وجه هيثم وقرب منه ولصق شفايفه على شفايف هيثم وظل يبوسه.
هيثم وسع عيونه وظل منصدم لين وعى على نفسه وحاول يبعد محمد عنه بس محمد كان ثابت وكمل يبوسه لين حس أن انفاس هيثم قربت تنقطع،وبعد عنه.
هيثم على طول اخذ نفس،وناظر لمحمد بعصبيه ممزوجه بخوف.
هيثم:تخيل جا عمي وشافنا؟اهبل انت!
محمد لحس شفايفه وابتسم بخبث:عمك مو موجود ولا عمي،ولا أحد في البيت غيرنا-قرب منه لعند شفايفه،وهمس-بس انا وانت.
هيثم همس بخجل:رامي!
محمد تجاهل هيثم وأخذ شفايفه وكما يبوسه لين ما تخدر هيثم وظل يبادله.
قطع محمد بوستهم وهو يكمل يبوس خد هيثم لين وصل لعند أذنه وظل يلعقها ويعلم عليها،وحولينها ونازل.
-
قفل من سعود وعلى طول راح لدولابه وطلع شنطة المدرسه وحط فيها كم لبسه واحتياطات ثانيه،قفلها وخباها بالدولاب،قلبه شوي وينفجر،جبينه معرق،ونفسه مو منتظم أبداً.
قفل الدولاب وهو يتمتم بكلام هو بنفسه مو فاهمه.
رامي:بس يناموا راح اطلع على طول،ماراح استنى سعود اي....اي لازم ما استناه،واطلع بسرعه.
غمض عيونه بخوف ورجى:يارب يارب كل شي يمر بسلام،ياربي.
-
نواف:بتروح الحين!
سعود:اي تو ارسلي اللوكيشن،بروح قبلها بوقت،اخاف يصير له شي،عالاقل اكون موجود.
أنت تقرأ
رودينا/متوقفه
Romanceإجعل سحابك يطفو فوقي، وامطر علي بالكثير منك. | الرواية بالعامية. • | قيز(مثليين) • | بداية: ٣١ مارس، ٢٠١٨. • | نهاية: .. .. ..