ڤوت وكومنت بين الأسطر.
🍂-
دخل رامي الغرفه،وقفل الباب،وقرب من سعود،اللي كان قاعد عالسرير وماسك جواله من غير نفس.
قرب منه،وقعد بحضنه.
رامي:وش فيك؟
سعود تنهد وناظر لرامي:مافيني شي.
قرب يده من خد رامي وظل يمسح عليه،لين قرب من شفايفه.
سعود:انت قلي،وش فيك،اصلا من القعده واضح ناوي على شي.
رامي بعد يد سعود وهو مبوز:لااا،مابي شي.
نزل نظره ليدينه اللي تلعب بطرف تيشيرت سعود،وسعود يراقب كل شي يسويه.
سعود كان ساند ظهره بالسرير،بعد منه وحاوط ظهر رامي،مسك مؤخره راس رامي،وقرب من وجهه وباس شفته،بس بعمق،وظل يبوسها ويمصها،لين دخل لسانه داخل فم رامي،اللي متخدر من هالبوسه،ويهمهم بينها
سعود فصل البوسه وتكون خط رفيع من لعابهم،فصله لمن لحس شفه رامي السفليه.
رامي كان متخدر حيل،ومغمض عيونه،ويحاول يتنفس.
سند رأسه على كتف سعود،وظل يحاول يلقط انفاسه لين هدأ، قرب لاذن رامي وباسها كم بوسه بكم مكان مختلف،وبعدين طلع لسانه وظل يمص حلمه أذنه ويمرر لسانه عليها.
مرر لسانه عند أذنه من داخل وظل يمرره بسرعه،وبكل مره يمصها اقوى.
نزل لتحت أذنه وظل يمص هناك لين بينت كم بقعه حمره بس مو مره داكنه،بعد قميص رامي شوي عن كتفه لين بان له،ومص هناك لين بينت البقع الحمراء الداكنه.
رامي كان بس يأن ومو قادر أنه يتحرك،تخدر بالكامل من كم بوسه ومصه!
سعود نزل يدينه على مؤخره رامي،وظل يمسح ويضغط عليهم.
قرب من أذن رامي وهمس له بصوته الثقيل:اشتقت لحلواتي
رامي انحرج ودفن وجهه عند كتف سعود وما رد عليه،ماهي اول يوصل لمسامع رامي كلام سعود هذا،بس بكل مره يزيد خجله اكثر واكثر.
سعود: للحين تستحي مني!
رامي هز راسه،بدون ما ينطق بحرف.
سعود تنهد وغمض عيونه*للحين ما اخذ دواه،اخاف يصير له شي*
سعود فتح عيونه وبجديه بنبره صوته: رامي تبي نكمل؟
أنت تقرأ
رودينا/متوقفه
Romanceإجعل سحابك يطفو فوقي، وامطر علي بالكثير منك. | الرواية بالعامية. • | قيز(مثليين) • | بداية: ٣١ مارس، ٢٠١٨. • | نهاية: .. .. ..