|6|

185 43 34
                                    

لعبة منتصف الليل

إن لعبة منتصف الليل كانت طقوس القديمة التي كانت تستخدم كعقاب لأولئك الذين عصوا الآلهة. ينطوي على استدعاء رجل منتصف الليل وتجنبه من منتصف الليل حتى 3:33.

أي شخص لعب هذه اللعبة ينصح بعدم لعبها، حيث أن معظمهم قد خرجوا بصدمة نفسية طويلة الأمد في أحسن الأحوال. إذا لم تكن بقية هذه العناصر كافية بالنسبة إليك ، فألق نظرة وشاهد ما ينطوي عليه استدعاء رجل منتصف الليل.

لتبدأ اللعبة ستحتاج إلى ما يلي

تبدأ قبل منتصف الليل.

اكتب اسمك بالكامل - الأول ، الأوسط ، والأخير - على قطعة الورق بخط يدك.

وخز إصبعك بالدبوس والضغط حتى تظهر قطرة من الدم. ضع الدم على الورق واتركه لينقع فيه.

أطفئ كل ضوء في منزلك.

ضع الورقة مع اسمك ودمك عليها أمام الباب الخشبي المغلق.

اضيء الشمعة ثم ضعها أعلى الورقة.

دق على الباب 22 مرة.

يجب أن تكون الدقة النهائية على وجه التحديد تتناغم مع دق الساعة 12:00.

افتح الباب ثم افرد الشمعة وأغلق الباب مرة أخرى. تضيء الشمعة على الفور. مع أن اللعبة قد بدأت ، لديك حتى 3:33 صباحا لتتجنب ظل الرجل بينما يطاردك في الظلام.

من العلامات التي تدل علي أنه  قريب تشمل صوت همس رقيق دون مصدر، ظهور خيال بشري، انخفاض درجه الحراره فجأة والأهم إذا أنطفأت الشمعه الخاصه بك. يجب عليك إعادة إضاءتها في غصون عشر ثوانٍ، ثم قم بإحاطة نفسك في دائرة ملح يجب أن تبقى فيها حتى تنتهي اللعبة الساعة 3:33.

ولكن ماذا يحدث إذا أدرك وجودك؟ حسنا ، وفقا لأولئك الذين لعبوا ، فسوف يحبسك إما داخل هلوسة من أسوأ ما لديك من خوف أو يمزق أعضائك الداخلية واحدا تلو الآخر. مهما كان ما تفعله ، لا يتم الإمساك به ، في الواقع ، من الأفضل لك إذا لم تلعب هذه اللعبة على الإطلاق. لقد تم تحذيرك.

أتمني لكم ليلة سعيدة 😈

متنسوش الفوتس والكومنتس لو عجبكم
كان معكم

-Darkangel

Lights Out.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن