الراهبةلا أعرف كيف أبدأ ذلك لكن سنتحدث عن قصة الراهبه في فيلم The conjuring و The nun، من وجهة نظري.
إذا كان أحدكم ينوي مشاهدة فيلم The nun ف ده يعتبر حرق لقصة الراهبة فقط وليس أحداث الفيلم كله :)
هي مستوحاه من قصة حقيقية كما يقول البعض….
ماقصتها؟ يقولون إن كان هناك كنيسة تم إنشاءها في عصر قديم قام صاحبها بإحضار كتاب تحضير الأرواح، وما أعنيه بذلك هو فتح الباب بين عالمنا وعالم اخر.
وبالطبع إذا فُتحت تلك الأبواب لن يغلق بسهولة أو ربما لا يغلق ابدا، فأنت لست مستعدا لدفع ثمن ما سيحدث إذا تدخل الكائنات الأخرى في عالمنا.
ذلك الرجل كان يقوم بأعمال السحر والشعوذة وما إلى ذلك من تحضير ارواح، وكان بالطبع يستخدم الدماء، وليس أي دماء كان يحضر أناس ويقوم بتعليقهم وكان يأخذ الدماء التي تُقطر منهم.
ليس لدي معلومات حول هل كان يقتل البشر لفعل ذلك، أم كان يجلب جثث حديثه …..لا أعلم.
هجم الناس على الكنيسة وأخرجوه وقاموا بالصلاة لأبعاد تلك الروح الشريرة.
لكن تبدأ بعدها بأعوام الحروب في المدينة وخرج الناس من الكنيسة لتعود الروح الشريرة مرة اخرى.
قامت تلك الروح بقتل الكثيرين، كل من سكن المكان من راهبات أو أي كان، كان يُقتل، لكن كان عند ظهور الروح في المكان كان يُقلب الصليب الموضوع ليصير صليب مقلوب.
وضعوا الناس الكثير من الصلبان خارج باب الكنيسة، من يأتي من خارج المدينة يعتقد أنها لحماية الكنيسة من أي خطر خارجي، لكن الحقيقة هي أنهم يمنعوا الخطر من الخروج من داخل المكان.
كان آخر راهبة في هذه الكنيسة ماتت منتحرة، بالطبع هذه جريمة عظمى، لكن إن نظرت من وجهة نظر أخرى هي قامت بقتل نفسها حتى لا تستحوذ الروح جسدها، لأن الروح تحتاج لجسد بشري لتسكنه.
الراهبة التي وجدت منتحرة كانت تمسك بمفتاح، في الفيلم كانوا يرمزون لبوابة العالم الآخر الذي يأتي منه الشيطان على أنه باب لغرفه وذلك كان مفتاحه.
هذا المفتاح أيضا ذُكر في عدة مواقع إنه مفتاح سليمان وكانوا في الفيلم يستخدمون كتاب هذا الكتاب أن بحثت عنه في الانترنت ستجد ان عنوانه هو مفتاح سليمان.
لم افهم حقا علاقة أن يكون ذلك المفتاح هو مفتاح سليمان لكن إن كان يعرف أحدكم قصته -إذا كان هناك من الأساس- ليخبرنا بها.
______________Dqueens are always here for.♥️✨
أنت تقرأ
Lights Out.
Horrorخُد تعالي هنا انت خُفت مالغلاف ولا ايه؟ لا تعالي بس اما أفهمك.. ده كتاب بالصلاة علي النبي بيحتوي علي كل ماهو جديد و قديم في عالم الرعب للناس الخلبوصة اللي ليها في جو الرعب و الهلوسة زي سعادتك. هتلاقي جواه معلومات عن اساطير قديمة، و قصص مبنية علي حك...