"الظلام في مرآة السيارة"
في صيف عام 2013 ، وجدت نفسي أقود سيارتي بمفردي على الطريق السريع بعد أحد الحفلات. كان منتصف الليل تقريباً ،وغني عن القول أنه كان الطريق أسود. كما كان المعتاد في الليل، توقف المذياع، ولم أعد اسمع شيئاً سوى هدير الإطارات على الرصيف وصوت المحرك. سرقت نظرة في مرآة الرؤية الخلفية الوسطى ، ولم أر شيئًا سوى الظلام من خلال النافذة الخلفية.
أعلم أنني نظرت إلى الخلف ولم أر شيئًا. أنا متأكد من ذلك. فقط السواد الذي لا نهاية له على ما يبدو من الليل. أذكر ذلك بوضوح لأنني أرتجلت بعد 10 ثوانٍ من السيارة. المصابيح الأمامية على. كان لدي أحد هذه الأدرينالين المفاجئ مثل عندما تظن أنك ترى شخصًا خارج نافذة غرفة نومك عندما تكون مجرد شجرة ، أو عندما تبدأ بالاستيقاظ في الليل مع الشعور بالسقوط. قبل عشر ثوان ، لم يكن شيء خلفي.
لكن الأن أنا بالسيارة استطيع الشعور بتنفس أحدهم على رقبتي، جسدي ارتجف من هذا الشعور لكن الاحساس بالرعب منعني من الالتفات، قلت لنفسي هذه مجرد اوهام.
ثواني وسمعت صوت خشخشه في المقعد الخلفي، لأبتلع الغصه والتفت ببطء ولا اجد شيئا! عدت لقيادة سيارتي بهدوء حاولت تشغيل المذياع مره اخرى لكن فشلت.
التنفس مازال يأتي من خلفي، تطور الأمر اصبحت اسمع صوت غريبة، اصوات ك تلك التي تسمعها في الافلام الرعب حين يتوجهه البطل خارج غرفته لشراب بعض المياة ويستمع لأصوات ويري خيالات، هذا ما أنا عليه الأن.
نظرت للمرآة الرؤيه الخلفية المتوسطه لأجد خيال اسود خلفي!!! في هذه اللحظه أصدرت المكابح صوتا دليل على ايقافي للسيارة.
بعد صراع نفسي نظرت خلفي ولم اجد شئ، لأتنهد واعيد نظري للأمام لأجد عدد مهول من هذه الخيالات تحاصر السيارة.
في صباح اليوم التالي كتب بخط عريض لعنوان خبر اليوم وجود رجل في الطريق السريع مقتول بشكل شنيع بجانب سيارته.
__________________
نتمنى لكم ليله جميله. 😂♥️
_Darkangel.
أنت تقرأ
Lights Out.
Horrorخُد تعالي هنا انت خُفت مالغلاف ولا ايه؟ لا تعالي بس اما أفهمك.. ده كتاب بالصلاة علي النبي بيحتوي علي كل ماهو جديد و قديم في عالم الرعب للناس الخلبوصة اللي ليها في جو الرعب و الهلوسة زي سعادتك. هتلاقي جواه معلومات عن اساطير قديمة، و قصص مبنية علي حك...