|16|

124 28 8
                                    

قصص اخرى  ل دمى ملعونه

Peggy

بيغي يمكنها أن تلعنك بنظرة واحده

حتى النظر في بيغي يمكن أن يؤذيك. الناس الذين رأوها - أو رأوا صورتها - غالباً ما تظهر عليهم أعراض مثل الدوخة وآلام الصدر والصداع والحظ السئ والكوابيس والهوس الكامل. حتى أن إحدى النساء ادعت أن بيجي أعطتها نوبة قلبية. وقدر المحقق هاريس أن نحو 80 في المئة من الذين يرون بيجي يتأثرون بطريقة ما.

والآن تجلس بيغي في متحف لاس فيغاس المسكون ، الذي يمتلكه محقق خوارق زاك باغانس.

"كنت متشككا جدا من هذا الادعاء حتى تسببت الدمية في نشاط مرعب للغاية أثناء تصويرنا ، بما في ذلك: مظاهر الذباب ، ومشاكل الكاميرا ، والآثار النفسية السلبية علي ، والنشاط الشريرة"، قال باغانس.
"سيتم عرض الدمية بيغي في The Haunted Museum ،
ولكن يجب أن يتم التوقيع على ورقة تثبت عدم مسؤوليه المتحف  إذا أراد الزوار رؤيتها."

Harlod

في عام 2003، شُهد رجل يزور سوق البرغوث رجلاً عجوزاً يحمل دمية ذكورية عتيقة. أثارت دهشة مظهر الدمية أحد الرجال، الرجل أصر على شراء هارولد. كان الرجل العجوز مترددًا للغاية ولكن في النهاية باع الدمية مقابل 20 دولارًا.

ومع نزول المالك الجديد لهارولد، طارده الرجل العجوز بعده قائلاً إنه كان عليه أن يشرح تاريخ الدمية أولاً.  زعم الرجل العجوز أن الدمية أعطيت لابنه كهدية وأن توفي الصبي بعد فترة وجيزة.

ترك الرجل العجوز هارولد في غرفة ابنه بعد وفاته ثم بدأ بسماع الغناء والضحك يأتي من الغرفة في حين لم يكن هناك شخص حي. كما ادعى الرجل المسن أنه حاول حرق الدمية، لكنه لن يحترق. أخذ مالك هارولد الجديد الدمية على أي حال، ليبدأ فقط بالصداع النصفي الشديد بعد يومين. توفي قطة أيضًا ، وبدأ يسمع أصواتًا وضحكًا كما ادعى الرجل العجوز سماعه. بدأ الرجل بتصفح موقعًا على الويب يُظهر بالتفصيل جميع الأشياء الغريبة التي حدثت له منذ جلبه إلى هارولد. هارولد مقفل الآن في حقيبة ومحفوظ في مكان آمن.

Victorian's doll

وجدت ديبي وكاميرون ميريك الشهرة بين ليله وضحاها تقريبا بعد أن اشترت ديبي ثلاثة عرائس فيكتورية مقابل 5 جنيهات استرلينية. عندما تسلموا شرائهم في صندوق، سمعوا ضجيجًا غريبًا قادمًا منه. لم يفكروا في أي شيء من ذلك ، وضعوا الدمى داخل منزلهم. وبعد ذلك بوقت قصير ، بدأ إنذار الحريق  ينطلق باستمرار دون أي سبب ، وبدأ كاميرون في الاستيقاظ في الصباح بخدوش صغيرة على ساقه. حتى أن إحدى العرائس كانت تختفي بشكل غامض. كانت هذه الدمية التي بدأ المشتبه بهما في المشكوك بهما. تحدث الزوجان في برنامج الصباح هذا ، وتحدثا عن تجاربهما بينما كانت الدمية تجلس في كرسي هزاز بجانبها. ثم بدأ الكرسي الهزاز من تلقاء نفسه على شاشة التلفزيون الحية. بعد هذا الحادث، اشترى المحقق غير العادي لي ستير الدمية. ومع ذلك هو أيضا، بدأ بخوض تجارب غريبة. سوف تومض الأنوار ، وسوف تتأرجح صور على جدرانه ، وبدأ والده في الحصول على خدوش غريبة على ذراعه. الأشخاص الذين شاهدوا مقطع العرض  وتتبعوا قصة الدمية بعد ذلك كانوا متشككين بشدة في ادعاءاتهم ، لكن هذا لم يمنع ستير من الادعاء بأن الدمية استخدمت تطبيق كلمة عشوائي للإشارة إلى أن اسمها Samantha وأنها تكره الرجال.

كان نفسي احطلكم صور الدمى بس الواتباد بيعلق عندي لما بضيف اكتر من صور للفصل :"(

ليله سعيدة
-DARKANGEL

Lights Out.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن