|14|

109 30 11
                                    

خدمة الواي فاي المجانية هي قصة مخيفة عن فتاة صغيرة لا تستطيع عائلتها تحمل تكاليف الإنترنت، تسمع عن خدمة جديدة تسمح لك بالاتصال بالإنترنت مجانًا.

اسمي ماشا وعمري 16 سنة أعيش في مدينة صغيرة في روسيا.
والدي لا يكسب الكثير من المال وعائلتي ليست غنية جدا، هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكننا تحملها.
أحد هذه الأشياء هو الإنترنت، في أحد الأيام، عندما كنت في المدرسة، أخبرني أحد أصدقائي أنها سمعت عن خدمة جديدة تمنحك حرية الوصول إلى الإنترنت. وقالت إن كل ما عليك القيام به هو الاتصال بالشبكة، والتي كانت تُسمى "Free Wifi" ثم يمكنك تصفح الإنترنت دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

بدا الأمر جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها، في ذلك المساء، عندما عدت إلى المنزل، قررت تجربتها.
فتحت جهازي المُتنقل وبحثت عن شبكة تسمى "free Wifi" .
كانت الإشارة ممتازة، لذلك اخترتها ونقرت على "اتصال".
برزت متصفح الإنترنت الخاص بي، وعلى خلفية سوداء مع رسائله حمراء شديده، كان هناك رساله تقول
مرحبًا بك في خدمة الواي فاي المجانية! شكرا لزيارتك! نحن لا نطلب أي مدفوعات، لا تتطلب أي تسجيل، كل ما لدينا هو بعض المعلومات الأساسية حول زوارنا، يُرجى الإجابه عن السؤال التالي.

كانت هناك أربع صور على الصفحة.
حافلة ، قارب ، قطار و طائرة.
في الأسفل ، كان هناك سؤال: "ما هي وسيلة النقل المعتادة؟"، لم يكن والدي يمتلك سيارة ولا يمكننا أن نتحمل الذهاب إلى أي مكان في العطلة.
لم أستخدم أيًا من وسائل النقل هذه، لذلك اخترت القطار بشكل عشوائي ونقرت عليه.
ظهرت رسالة "شكرًا لك" على الشاشة.
وبعد ذلك، تمكنت من تصفح الإنترنت، كنت سعيده،
كان هذا هو الجواب على كل مشاكلي.
الآن، يمكن أن أقوم بإنشاء حساب فيسبوك والبقاء على اتصال مع أصدقائي على تويتر و Instagram في اليوم التالي.
ومع ذلك، كما كنت أشاهد التلفزيون، توقف العرض من قبل مراسل الأخبار العاجلة كان يقول أن هناك  حادث مروع.
خرج القطار عن مساره وخرج من القضبان بينما كان يعبر الجسر، سقطت عدة عربات في النهر أدناه وقُتل جميع من كانوا على متنها تقريباً، شعرت بالرعب، هذا عندما تذكرت الموقع الذي زرته في الليلة السابقة.
كنت قد اخترت صورة القطار، حاولت أن أقول لنفسي أنه مجرد مصادفة.
أعني، ماذا كان سيحدث لو اخترت صورة الطائرة.
هل كان هناك حادث تحطم طائرة في اليوم التالي؟ كانت الفكرة مثيرة للسخرية.

في ذلك المساء، كنت بحاجة إلى استخدام الإنترنت مرة أخرى. أنا متصله بشبكة واي فاي المجانية ومرة ​​أخرى، برزت نفس الصفحة. هذه المرة ، كان السؤال مختلفًا. كان هناك 4 صور للمنازل: بيت صغير، منزل من طابقين، منزل من ثلاثة طوابق، ومبنى سكني تحته.
بأحرف كبيرة حمراء شديده، كان السؤال: "أي نوع من المنزل تعيش فيه؟"عائلتي تعيش في بيت من طابق واحد وكنت على وشك اختيار هذا الخيار عندما توقفت  اصبعي يحوم فوق زر الفأره، لكنني لم أستطع النقر فوقه.

ماذا لو كانت شكوكي صحيحة؟ أتسائل، كانت فكرة سخيفة، لكني لم أستطع استغلال هذه الفرصة.
بدلا من ذلك، النقر على مبنى سكني، فقط لتكون آمنة.
ظهرت رسالة "شكر" على الشاشة وتمكنت من الاتصال بالإنترنت مرة أخرى.

وفي اليوم التالي، تم إحراق المبنى السكني بالقرب من مدرستي، فقد حدث الحريق خلال النهار، ولم يكن معظم السُكان في المنزل.

كنت قلقه، كان يبدو وكأنه أكثر من مجرد مصادفة. وبغض النظر عن مدى جنون هذا الأمر، فقد كان لدي شك بأن خدمة الواي فاي المجانية كانت السبب في هذه المصائب.
قررت أنني سأكون أفضل حالا لو توقفت عن استخدامه. ومع ذلك، في تلك الليلة، بدأت أشك في نفسي.
كلما فكرت في الأمر، بدا الأمر أكثر سلاسة.
كيف يمكن أن يؤدي الاتصال بشبكة Wifi المجانية إلى وفاة أكثر من 100 شخص.
من كان يؤمن بأن مثل هذا الشيء ممكن؟ بعد تفكيري لمدة ساعة تقريبا، كنت مقتنعه أنها مجرد مصادفة مجنونة.
أخرجت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، وتشغيله وتوصيله إلى خدمة الواي فاي المجانية، فُتِح متصفح الإنترنت الخاص بي مرة أخرى.
كان هناك 4 صور عندما رأيتهم، تركت شعلة الرعب بداخلي.
كانت الصور من أمي وأبي وأختي الصغيرة وأنا ... في الأسفل، بخط أحمر كبير شديد
كان السؤال: "أي من هؤلاء هو أفراد عائلتك المفضلين؟"
قُمت بإغلاق جهازي بسرعه شديده دون أي إجابه مني، وقُمت بالإستلقاء على سريري في مُحاوله للنوم.

في صباح اليوم التالي، وجدت احد يقوم بالتمسيد على رأسي، ظننت أنها أمي، ولكن عندما فتحت عيناي، وجدتُ شخص غريب يداه وملابسه مليئه بالدماء.

وأخبرني:" أخبرتك أن تختاري شخص واحد فقط".
                          ____________

نصيحه مني...
        لا تثقوا في شبكات الواي فاي المجانيه.

Valkyrie
   

Dqueens are always here for you ♥️ ✨

Lights Out.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن