|21|

60 9 3
                                    

لعبه: the corner.

هناك خرافة قديمة تنص على أنك إذا نظرت إلى الزوايا في غرفة مظلمة قبل النوم، فإن الأشباح ستطارد أحلامك.

يقال إن الأشباح التي تزحف على السقف وتستخدم الزوايا للوصول إلى الأرض.
الأشباح الواقفة في الغرفة تقف في الزوايا لتجنب الإحساس بالمرور عبر الأحياء.

يجب أن يكون الأشخاص الوحيدون في المنزل هم اللاعبين الأربعة، هذا يعني عدم وجود حيوانات أليفة أيضا.

قد ينضم شبح اللعبة، و قد يختفي أحد أصدقائك أو يكون جسده ملكًا له حتى نهاية اللعبة.
 
خطوات اللعبة:

1. أطفئ جميع الأضواء باستثناء تلك الموجودة في غرفة اللعب.

2. حدد فيما بينكما بشأن الإشارات التي ستعطى من خلال اللعبة للحفاظ على النظام ومن سيكون حارس النظام. إذا لم يتم إعطاء أي إشارات ، فيجب أن يستمر الثاني في الأمر. لا يجب أن تتم هذه المناقشة في غرفة الألعاب.

3. أغلق باب  الغرفة بمجرد أن تكون جاهزًا للبدء.

4. اطفئ الضوء وعلى كل لاعب ترديد اسمه بصوت عالي ٣ مرات.

5. يجب أن يختار كل واحد منكما ركنًا للوقوف في مواجهة الحائط.

6. يجب على الشخص الذي من المفترض أن يعطي الإشارة أو ما يطلق عليه حارس النظام  أن ينادي ، "واحد ، اثنان ، ثلاثة" ، ثم ينتقل الجميع في اتجاه عقارب الساعة إلى الزاوية التالية. إذا صادف شخص ما بطريق الخطأ شخصًا آخر ، فقم بتشغيل الأضواء وابدأ من جديد بعد لحظات قليلة.


يقال أنه خلال اللعبة ، قد يختفي شخص ما وقد ينضم شخص / شيء آخر إلى اللعبة. إذا كان يعتقد أن هذا قد حدث ، فينبغي أن يقوم حارس الأمر المعين بإعطاء الإشارة ، أو في حالة عدم وجوده ، يكون الثاني في الأمر. يجب على كل شخص أن يهمس اسمه بالعكس ثلاث مرات، ثم اضغط على ظهره على الحائط وأقرب شخص للضوء يجب أن يشغلها.

لا تنتظر طويلاً لتشغيل المصباح، إذا لم يقم بذلك أقرب شخص في غضون ثوانٍ قليلة، فيجب أن يقوم الثاني الأقرب بذلك. إذا لم يعد الشخص المفقود فورًا ، فعليك الاستمرار في اللعب. أطفئ الضوء واستمر.

إذا انضم شخص ما / شيء آخر إلى اللعبة ، فعليك أيضًا المتابعة والإكمال لضمان عودة صديقك المفقود. لا تتفاعل مع الشبح بأي شكل من الأشكال. تكتمل اللعبة بمجرد أن يقف كل شخص في كل ركن من أركانه الأربعة.
قم بإضاءة الضوء ، وافتح الباب إلى الغرفة واتركه.

و في مجموعة من المراهقين جربوا يلعبوا اللعبة، وبيحكي واحد فيهم أنهم قرروا يلعبوا هما ال4، وقرر صاحبنا هو وبنت أنهم يعملوا مقلب في صاحبتهم على أساس إنها بتخاف بسرعه.

قرروا لما يجي الدور يبدلوا الأماكن هتستخبى تحت السرير وكده كده النور مقفول محدش هيشوفها و لما تيجي صاحبتهم تعدي في الدور الثاني تمسكها من رجلها.

بدأت اللعبة و هما فكروا يعملوا حاجه لطيفه لما يجوا يقفوا في مكانهم كل واحد يخبط خبطه بالترتيب يعني الاعب واحد يخبط خلطه واحده، الاعب اتنين يخبط خبطتين وهكذا.

ف بدأت اللعبة و اول دور
خبطه
خبطه خبطه
خبطه خبطه خبطه
خبطه خبطه خلطه خبطه

وبردو الدور التاني كده جه الدور التالت.

خبطه
خبطه خبطه
.........
خبطه خبطه خبطه خبطه خبطه

خبط غريب ورا بعض بشكل مرعب فزعهم بس قرروا يكملوا الدور عادي.

جه الدور ال بعده

خبطه
........
.......
.......

خبطه خبطه خبطه خبطه خبطه

فتحوا النور و خرجت صاحبتهم من تحت السرير بتترعش، سألوها مالك قالتلهم أنا من بدري تحت السرير سألوها ايه المشكله في كده؟
قالت إن تحت السرير ضيق ومكانتش هي ال بتخبط.

وده يؤكد إن كان في حد تاني معاهم في الاوضه.
                _________________

أحلام سعيده يا حلوين 💙
Dark angel.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 29, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Lights Out.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن