|11|

113 30 27
                                    

Hello Kitty

القصه الحقيقة ل hello Kitty هي أسطورة مُخيفه حول اصل شخصيه الرسوم المتحركة اليابانيه الشهيره التي تقول إن Hello Kitty كيان شيطاني ناتج من عبدّه الشيطان وحِلف شيطاني.

وفقاً للأسطورة، تم إنشاء Hello Kitty في السبعينات من قِبل امرأه صينيه، ابنتها البالِغه من العمر 14 عام كانت مُصابه بسرطان الفم، الأطباء أخبروا والدتها أن ابنتها في حاله مُتعسره ولم يكُن بوسعهم فعِل شئ من أجلها، رفضت الأم التخلي عن الأمل وزارت كل كنيسه في المدينه للصلاه من أجل ابنتها، و عِندما لم ينجح الأمر وصلت إلى نهايه صبرها، تورطت الأم اليائسه في طقوس شيطانيه مع عبدّه الشيطان.

أخبروها انه من أجل إنقاذ حياه ابنتها، عليها أن تعقِد إتفاق مع الشيطان نفسه لعلاج سرطان ابنتها.
طالب الشيطان بشئ واحد فقط في المُقابل... انه سيتعَين عليها أن تبتكِر شخصيه كرتونية تروق للأطفال في جميع أنحاء العالم.
أراد الشيطان استخدام شعبيه هذه الشخصيه لخداع الناس لعبادته.

عندما تعافت إبنتها من السرطان، احتفظت الأم بوعدها للشيطان، هي ابتكرت Hello Kitty.
كما تقول القِصه، تم تصميم Hello Kitty بدون فم لأن الإبنه كانت مُصابه بسرطان الفم، كام انه يُقال أن اذنها تُمثل قرون الشيطان.

يُقال بأن أي شخص يشتري سِلعه Hello Kitty يرحب بالشيطان في قلبه، كما أن عبدّه الشيطان في جميع أنحاء العالم يستخدمون Hello Kitty كرمز سري، حيث يقوم العديد منهم في الواقع بوشم الاسم على جُلودهم ويشيرون _عبدّه الشيطان_ إلى Hello Kitty بإسم the daughter of the devil.

بالطبع، هذا كله مُجرد أسطورة صينيه شهيره.
تم إنشاء Hello Kitty فِعلياً بواسطه شركه يابانيه تُدعي Sanrio تخصص في تصميم الشخصيات الكرتونيه، وأوضحوا انهم صنعوها بدون فم لأنهم أرادوا جعل عواطفها غامضه، حتى تستطيع انت عرض عواطفك الخاصه عليها، فإذا كنت حزيناً فإن Hello Kitty حزينه، وإذا كنت سعيداً فإن Hello Kitty سعيده.

ومع ذلك، في عام 1999 وقعت جريمه قتل وحشيه في هونج كونج، حيث اختطف ثلاثه رجال امرأه شابه وحبسوها في شقتهم لمده شهر، وقاموا بتعذيبها ثم قتلوها، أصبحوا معروفين بإسم Hello Kitty murder، لأن القتله قطعوا رأس الضحيه وأخفوها داخل دميه Hello Kitty، وعندما تم سؤالهم عن سبب فعلهم هذا، اجابوا انهم أرادوا إيقاذ ابنه الشيطان حتى يرضِ عنهم أباها...

   هُنا اترك لكم السؤال....

 هل حقاً Hello Kitty هي مُجرد اسطوره؟!

نتمني لكم ليله سعيدة 💙
كان معكم
-Valkyrie

Lights Out.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن