البارت السابع عشر

4.9K 395 14
                                    

مسائوووو 😍

#امي-تبحث-عن-عريس

البارت17

بقلم ازهار ذابله
*القصه من وحي الخيال *

ـ ام كريم: بعد ماكو خلص صبري بعد من الدوام وادفنين روحج بالغرفه ..
انين: يوم " اني اسفه بس شلون يعني هو سجن ..?
ام كريم : ايي سجن وماكو بعد طلعه.
خالتج سعاد مريضه وتريدج حضري روحج كريم يوصلج ..
انين : والدوام شلون. . ?
ام كريم : اخذي وياج كلشي تحتاجينه ومناك روحي لـ دوام. .
انين : يله هسه احضر نفسي ..

اخذت ملابس الدوام واخذت هم ملابس بيت واني احضر نفسي احس نفسي مجبوره اي احب خالتي ونقهرت عليها بس متعوده ع بيتنا ومااريد اطلع وهم استحي من بيت خالي وهاي اول مره امي تقبل ابات برا البيت وهم ليش لو بس اعرف ليش قبلت هسه اووووف اني ولا اتغيير بعدني مثل مااني ابد ما اكبر ولا اتصير عندي شخصيه هاي انين وصلة المسح والله دومها ماسحيه بيه الگاع ..

ـ يله كريم اني جاهزه ..
ـ هسه بس خلي اجيب السويج ..

طلعت بالگراج انتظره هو وراي بسرعه اجه ومستعجل يارب شنو القصه ادري يردون يخلصون مني هيج ليش صدك زعلت ...
ـ يله انوو اصعدي ..
ـ اي عيني شدعوه هلگد مستعجل ..!
ـ مو هيج ولج بس خالتي سعاد منتظره خطيه ..
ـ اي صدك هي اليوم تحجي وياي مگالت مريضه !
ـ هي شويه ضايجه وتريدج يمها ..
ـ وامي شلون قبلت انت مو تعرفها متقبل ابات برا البيت ..!
ـ انين خلص والله تعبت شكد صايرا اتسئلين ...
ـ اممممم خلص اسفه.
ـ لا تعتذرين ..

وصلنا البيت خالي وكريم مقبل ينزل بس شافني دخلت راح واني بعدني مصدومه والف سؤال يدگ براسي ..

دخلت بعد ما استقبلوني وكلهم منتظرين جيتي يعني خالتي بيها شي صدك خفت عليها ...بس سمعت صوتي خالتي طلعلت تضحك وحضنتني ...

يعني شنو ليش يجذبون عليه ويجبوني باليله ظلمه اهنا واني حرت شنو احجي ومااعرف شمفهمين خالتي ولا شنو گايلين لــ بيت خالي ....

دخلتني خاله سعاد بغرفتها وهي وياها بنات خالي همه اثنين بنفس الغرفه وصرنا هسه اربعه ولمه وسوالف وبنات خالي حبابات كلش ويحبوني هم نسيت السالفه بس اول ما سكتوا كلهم وناموا بقيت اني صاحيه وحايرا ليش هيج وشلون امي تبعدني عنها بهذه الطريقه فعلا اني مصدومه ..

نمت ساعتين ودك المنبه لازم اكعد وراي دوام واني مااعرف متقيده مااحس نفسي ماخذه راحتي متقيده اهوايه وحته استحي اسوي ريوگ واتريگ ...
طلعت وبدون صوت حته لا ازعجهم وقررت ارجع للبيت افتهم شنو القصه واگلهم سعاد مو مريضه ولا بيها شي ..

وصلت الدوام وغصت بدوخت الشغل والملفات ودوخه متخلص ويوم متعب جداا
بس اريد يخلص ابد مايخلص ..

امي تبحث عن عريسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن