chapter 01

12.9K 838 791
                                    


~
- فرنسا لا تستطيع ان تعيش بغير الحب ويبدو ان الحب
اختارها منذ سنين وطنا .

♪~

.

تشانيول صاحب المنصب الأكبر في كازينو مونت كارلو ,فهو الوريث الأول لسلسلة شركات بارك بالإضافة انه من الشخصيات التي لها الفضل الأول على الكازينو بأمواله بالطبع.

كما انه احتل شهرة واسعة فيها لفوزه المتواصل في لعبه البلياردو , ربما تبدو لَكَ اللعبة بتلكَ السهوله , لكن هو يقوم بضربة واحده تجعل جميع الكرات اللعينة تختبئ في حجرها الصغير .

تشانيول يملك قواعد عدة لمن يتعامل معه هو يقدس ذاته يعتبر نفسه أسطورة ومتكامل لا ينقصه ناقص . والدليل على ذلك , لهفة النساء لهَ .

فربما قد يكون هو سبب طلق أحد النساء من زوجها بسبب فتانتهِ .

يدخل بشموخ باب الكازينو الذي فُتح له من قِبل حارسين من حراسهِ ذوَ البدل السوداء والأجسام الممتلئة , بينما هو يرتدي بذلة ذات اللون الرمادي مع قميص أسود مفتوحة الأزرار الأولى تجعل صدره لافتاً للأنظار .

تظهر كم صدره صلب وقوي باللون الحنطي , بينما ساعة تلتف حول معصمهِ وشعرهَ المرفوع للأعلى .

خطواتهِ الطويلة بفعلة طول ساقيه كانت مثاليه و أيضاً موفرة للوقت فهو بثواني معدوده وقف امام طاولة البلياردو امام صديقهِ الوحيد والذي كان يحضر عصاه الطويلة ذات اللون الأسود ويقوم بلفها داخل مكعب صغير ليجهزه للعب .

انحنى جسد صديقه ناحية الطاولة بينما يدقق بصره على تلك الكرة البيضاء الواقفة امام عدد كبير من الكرات الملونه

ليصدر بعدها صوت استضام طفيف من الكرات التي تتأرجح على أنحاء الطاولة ليدخلو في مخبئهم .

" تقدير جيد جيداً "

إبتسم تشانيول بجانبيه على صديقه المبتدىء هو يعلم تماماً انه أفضل بكثير يعلم بأن ضربه واحده من عصاه تجعل تلك الكرات تفقد ثباتها وتهابه و تختبئ منه بخضوع .

خلع سترته الرمادية بمهل ليمررها لأحد حراسهِ بينما يرفع أكمام قميصه ليظهر تقاسيم ذراعه القويه .

ليذهب ناحية الحائط الذي يعلق عليه العصا بينما هو يختبر قوه كل عصاة تقع عينه عليها لتستقر أنامله على واحده ذات لون احمر ليقوم بتجهيزها بينما ترتب الكرات له .

ها هو تشانيول لنزل جسده بمثاليه بينما يقيس مسافة الكرة البيضاء مع طول عصاه بعين مغلقة واُخرى مفتوحة .

Monte Carlo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن