chapter 06

5.9K 454 188
                                    

.




- ما يُؤلمك اليَوْم يجعلُك قويّاً غداً



.




هيئة صغيرة محاطة بسترة جلديّة مِلك السّيد بارك والد تشانيول ، الذي يجلس قباله على الكرسي .




بيكهيون ممتدّاً على إحدى المقاعد ، ساقيه كانت خارِجتا عن المقعد بالأصل ، يفتح عَيْناه بنعس .



يرى تلك السّترة الّتي عليه ، يعتقد بأنّها لتشانيول ، لكنّه قد وجد والد تشانيول و لوهان و جميع من يعمل هنا .





" آه إستيقظت ! كيونغسو إجلب الفطور له ! "



إبتسم بارك آمراً كيونغسو بالإنصراف ، لتتّسع حدقتي بيكهيون ، هل هو أصبحَ ملِكاً و أولئك خدمُه ؟


و أيضاً كان مهلوعاً لماذا الحميع منصدم بأنّه قد إستيقظ .



" أوه أمس .. "


ضحك بيكهيون بعد تذكّره لما حصل أمس ، ليجلس ، و بارك يمسك بذراعيه يعقد حاجبيه و في فمه ثقلاً ما .


" إبني الحقير قد أمسكك و جعلك تسقط ! سأعيد تربيته "



صرخ السّيد من ضيقه على إبنه و كيف له بأن يمسك بيكهيون هكذا ، لتتّسع إبتسامة بيكهيون .



" لا سيّدي ، لربّما قد أخطأ "




قهقه بيكهيون ، و كان يتحدّث برقّة و مظهر اللّامبالاة ناحية بارك فقط .


" أوه بالمناسبة أين تشانيول ؟ "




تسائل لأنّه لم يكن بالكازينو ، ليحضر كيونغسو البيتزا الّذي أعدّها من أجل بيكهيون .

" تشانيول ذهب أمس بعدما أسقطك ، لا تهتم "




ذُعر بيكهيون مّما سمعه ، ليصنع إبتسامات مزيّفة فقط ، و الكازينو هادئاً ، هادئاً تماماً .


" حسناً بيكهيون ، فالتحظى بيومٍ جيّد سأرحل لدي إجتماع مع رؤساء مونت كارلو و الذي منهم تشانيول "

أومأ بيكهيون ، ليحمل السّيد بارك حقيبته الجلديّة و يغادر .



Monte Carlo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن