chapter 05

7.3K 499 425
                                    

 

~

- حينما أراك ، فقط اللعنات بأكملها تحتل حياتي و لطالما تمنيت إختفاءك .

~







بدأ الأشخاص بالدخول ، و العاملان الباقيان لم يأتوا بعد ، مما جعل هذا سبباً لإزدياد غضب تشانيول ، لاحظ الجميع ذلك .






" أين اخاك مينسوك !! و منظف الأرضيات جونغداي ؟!! "




وجه حديثه إلى لوهان الخافض رأسه ، يشتم أخاه الصغير ، ففي الصباح لم يكن أخاه في المنزل ، كان يعتقد بأن مينسوك هنا و قد سبقه .



رفع نظره ، ليظر إلى جونغداي و مينسوك داخلان جرياً ناحية   تشانيول .




" سيدي سامحنا ، كان في الطريق أزمة سير "



نطق بها جونغداي الذي بدأ يتوسل إلى تشانيول مع مينسوك ، خائفان من الطرد .




و كذلك هما لا يحبان بأن يتم توبيخهما أمام الناس .




بيكهيون بدأ يحدق بموقفهما ، لما تشانيول لهذه الدرجة يخافون منه ، هو ليس سوى رجل عادي أو عجوز ثلاثيني فقط .





صحيح من الواجب إحترام من أكبر منه سناً ، لكن ليس لذلك الحد الكبير .





تحرك كل من هذا الثنائي ، تقريباً كل من في الكازينو يعلمان عن علاقتهما مع بعضهما الشديدة .


" اليوم سيأتي والدي ، المؤسس الرئيس لهذا الكازينو و لفندق مونت كارلو ، فالحقيقة أنا قد دعوته لكي يراكم و يرى تعاملكم "






في أثناء آخر كلماته ، نظر إلى بيكهيون ، بيكهيون يعلم بأن الغرض من جلب والده لحتى فقط يراه ، يبتسم بيكهيون بسعادة .





" كيونغسو ، إذهب إلى مطبخك الآن لأن الزوار سيأتون الآن و بالطبع سيأكلون الفطور ، و آه ، سيهون إذهب لقسمك لتشرف على الحلويات "



أحنى كلاً من كيونغسو و سيهون رأسه ، يتوجه كل منهما لأقسامهم لحتى يعدون الحلويات و الفطائر .





بيكهيون فرج ثغره بصدمة ، ما كل تلك الطلبات من تشانيول ، هو ممتن لعمله ساق مشروبات فقط  .




تشانيول بدأ بأمر كريس ليشغل الموسيقى الهادئة التي تعبر عن هدوء الصباح ، هادئ جداً جداً فقط إن لم يكن هنالك بيون بيكهيون سبب الضجة .





Monte Carlo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن