chapter 10

5.4K 379 305
                                    

.


- لربّما لن استطيع أن أبقى مدهشاً و مثاليّاً كما إعتدت سابقاً ~




.

~












بعد سبعُ ليالي ، يجلسُ و يعبث في هاتفه ، لا يحب ان يعبث في الهاتف كثيراً ، لكنّه فقط يشعر بالضّيق بلا أن يعرف السّبب .







" تشانيول ! بسببك قد رحل كيونغسو مع بيكهيون من الكازينو ! "






الأسمر قد كان يقفز ليعبّر عن مدى حزنه ، و بالأخص ما شأن كيونعسو ببيكهيون ، تشانيول لم يعر أي اهتمام ، ليقف و يذهب إلى قسم البار الفارغ ، يسحب زجاجة الشمبانيا ذات اللون الأحمر القاتم .






" تشانيول ! ماذا لو كانا كيونغسو و بيكهيون يتواعدان ؟ "





هذا ما كان يشغل تفكيره ، ليضحَك تشانيول بلا وعي تماماً .





" آه ! هل تعلم كم أنّ بيكهيون يرهقني ! ، هل تعلم كيف أنّه يبعث شعوراً سيّئاً في قلبي ! جونغ إن ، بيكهيون يؤلمني ! "





قالها أثناء شربه للكأس السّادس ، ليبتسم جونغ إن بوضع ثمالة تشانيول .




" واه ! تشانيول يثمل و يفضفض "




بقي جونغ إن يحاول الإستماع لأحاديث تشانيول .





" لا أحب بيكهيون ، بلا أحبّه أحبّه ! لا أحبّه بحق الجحيم ، أريده ولا أريده أيضاً ، إفعل بي شيئاً ! "




كان يلوح بكأس الشامبانيا أثناء حديثه ، و جونغ إن يبتعد قليلاً لحتّى لا يلطّخ تشانيول ملابسه .





و جونغ إن لم يبدو له أبداً ورؤية تشانيول ثمل و بهذه الحال .




" رغم أنّني لم أشرب ، أنا أشعر بأنّني ثمل مثلك ! أحب كيونغسو ، يعبث بقلبي ، لا أستطيع فراقه ، خرج مع بيكهيون فوراً و لم يعد ! "











Flash back before 6 days ؛








خرج كيونغسو من مطبخه بعدما رأى مشهد ضربَ بيكهيون من زجاج المطبخ ، ليَجري متجاهلاً أنظارَ جونغ إن المحدّقة .









" أيْن تذهب ؟ "





تسائل جونغ إن لعجلة كيونغسو ، ليخرُج من البوّابة مسرعاً إلى مواقف السّيارات .




Monte Carlo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن