chapter 02

9.5K 678 931
                                    

.


- كونك صاحِب الفخامة ،  ذلك لن يهزّ شعرةً منّي ، و كُن على يَقين بذلك ~


.


.

لا تبدو الأجواء هنا بخير ، الكازينو الكبير و العظيم لم يكن زواره بهذا الخوف من قبل ، قد كان مشهوراً بالهدوء و الرقي و التعظيم للسيد بارك هذا ما زاد شهرته .


بيكهيون ، لا يعلم ماهو موقفه بالضبط حيال أعين الرئيس المعلقة عليه .


" هه هه ، آسف "



قهقه بخفة ، ظناً منه بأن إعتذاره سيكون كافياً له ، بينما الجميع يغضون أبصارهم مترجيين الإله بأن يسير هذا بشكل أسرع بلا أي مشاكل .


خرج ذو الأعين الواسعة من مطبخه ، ينزل على الدرجات القليلة لينظر إلى ذلك المنظر المخيف ، ينظر لأعين تشانيول و كيفية تحديقها و غليانها ، و ينظر إلى حالة بيكهيون الذي يبتسم بخفة للجميع .



يظن بأنه بطل خارق على فعلته تلك ، يعتقد بأنه قوي ، يشعر بالفخر لهذا ، إبتسامته قد إزدادت وسعاً ، يشعر و كأنه على المسرح و قد أدى آداءً جميلاً و يعتقد بأن الناس منذهلين .

ليوجه نظره على الجميع ، ليبدأ بالتصفير و التصفيق ، بينما كيونغسو يشعر و أنه سينهار من ذلك المنظر .


تشانيول بقي على جلسته ، قابضاً يديه و يهزها على الطاولة المستديرة ، ينظر له .



" لماذا لا تصفقون لي ؟ "



أتت صفعة على وجنته من حيث لا يدري  ، قد كان مصدرها الذي أمامه ، رفع بيكهيون يده ليضعها على و جنته ، يشعر و أن تشانيول قد كان واضعاً يديه في حفرة الجحيم ، وجنة بيكهيون بدأت تحمر و تغلي من شدة سخونة الصفعة تلك .


" تريد بأن أصفق لك ؟ حسناً التصفيق على وجنتيك سيكون أفضل و أجمل لتزداد فخراً بنفسك "

بكل برود ، نهض من مقعده و يشق قميصه المبتل من الشامبانيا ، جونغ إن يعلم بكيفية غضب تشانيول الشديد و كيفية التعبير عن غضبه .

جونغ إن كان يبتسم بشدة عندما إستقام تشانيول و تمزيقه لقميصه .. تلك كانت بداية الموت لذو الشعر الأسود الحريري .

Monte Carlo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن