chapter 08

5.7K 448 246
                                    


~




- الكلِماتُ قد تكذِب ، لكنْ الأفعال تُظهر الحقيقة .










.


يهزّ بيكهيون بيديه الممتدّة إلى المقعد الخلفي ، ليَشهق من هزّات تشانيول له .

" بيكهيون ، إستيقظ "

نهضَ بيكهيون يفرُك عيناه .


" لننزِل ، فالتنم في هذا الفندق من الآن و صاعداً عِوضاً عن منزلك الّذي إستأجرته "

رمش بيكهيون عيناه بغير تصديق ، لينزِل تشانيول و يفتح الباب لبيكهيون الذي بات يحدّق بإرتفاع مباني الفندق الشّاهق و تراصِ المباني بجانب بعضِها .

إضافةً إلى الحجم الضّخم .

نزلَ من السّيارة يغطّي عيناه بذراعه بسبب أشعّة الشّمس الحارقة ، و تشانيول يعلَم بأن بيكهيون يمتلك حساسيّة في عينيه .

" إرتدي نظّاراتي "

أزال تشانيول نظّاراته عن عينيه ليسلّمها إلى بيكهيون  .

" لا أريدها "



أعادها إلى تشانيول ، ليُلبس تشانيول بيكهيون تلك النّظارة رُغماً عنه ، و بيكهيون لن يمانع هذه المرّة .


" يجب أن تكون أنيقاً بيكهيون "

أمسك تشانيول بخصلاتِ شعر بيكهيون يُعيدها إلى الخلف ، و لينحني ليصل إلى مستوى كتف بيكهيون ليرتّب قميصه ، و تلك الأزرار العلوية المغلقة بإهمال لحتّى يضبطها تشانيول .

" إنتهيْت ؟ "

سأله بيكهيون بعدم صبر ، ليُفلت تشانيول قميصه و يسير أمامه مدخلاً أجيابه .

بيكهيون وجد بأنّ ذلك الفندق يبدو للنّاس ذو الطّبقة العالية ، لينظر إلى طريقة سيْر تشانيول ليُقلّده .

و أدخل يداه في أجيابه مثلما يفعل تشانيول .

وصلا إلى بوّابة الفندق الذّهبية ، ليعبُراها معاً .

" سيّد بارك ، أهلا بك و بالسّيد الصّغير الذي برفقتك ، هل تريد أيها الصّغير حجز غرفة ؟ "

فتاة ذات خصل شقراء و تنّورة بلون النّبيذ مُظهرة ساقيها و ذاتها المُشرفة على قسم الإستقبال ، و بيكهيون لا يعلم ماذا يردّ عليها .

Monte Carlo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن