Chapter 13

4.5K 314 150
                                    

.




- في كلّ مرة تبتعِد عنّي ، تأخذ جزءً منّي معكْ ~






-

دخَل كيونغسو إلى منزِله بإبتساماتٍ متتاليّة ، لينتبه له بيكهيون لينتابه الفضول حيال سبب إبتسامات كيونغسو ، لكنّه لن يسأله .




رمَى إليه كيونغسو ألواح الشوكولاتة ، ليتناولها بيكهيون بيَده اليُمنى ، ليَرمها إلى كيونغسو مرة أخرى .






" إفتحها لي أرجوك "

بالطّبع بيكهيون لا يستطيع فتحها ، فذراعه اليُسرى لا تزال مكسورة ، ليُمسكها كيونغسو و يبدأ بالفتِح .




" شُكراً "





أثنى على كيونغسو و بدأ بالأكل ، ليَأتي إليه كيونغسو و يقهقه .






" بيكهيون ، لقد قابلت تشانيول و جونغ إن "





أسقَط لوح الشوكولاتة من يدِه ، ليُكمل كيونغسو ضحِكه .





" مالّذي جرى ؟ و أين تقابلتم ؟ "



تنهّد كيونغسو ، فالأمر ليس بالشّيئ الكبير لحتّى يقلق بيكهيون هكذا .






" لا تقلق ! فقط سألني عنك و أخبَرته بأنّك قد توفّيت ! "






فرَج شفتاه لتشكّل دائرة صغيرة بعد سماعِ ما قاله كيونغسو .




" اللّعنة كيونغسو ! كيف تخبره بأنّني متُّ ؟ هو سيفرَح ، و أنا لا أريده ذلك ، و أنا أيضاً شابّ صغير بالعشرينات لماذا تخبره ذلك ؟ ، على كلّ حال مالّذي قاله تشانيول ؟ "




بدأ يصرُخ كطفلٍ صغير ، ليهدّئه كيونغسو ، و بيكهيون ضربّ رأس كيونغسو بالجبيرة القاسية الّتي تغلّف ذراعه .






" بيكهيون ! هل أنت أحمق ؟ هو كان كطفلٍ صغير ! أقسم لك بأنّه بدا كشخصٍ فقد حبيبه ، أو كأنّه شخصاً قد ماتَ بطله في إحدى المسلسلات ، لقد قال بأنّه كان يودّ الإعتذار و أنّه يحبّك و أيضاً هو تمسّك بيَدي و بدأ بالبكاء و أنا هربتُ منه ، صدّقني بيكهيون ! يجب أن تضحك معي ! "






شهَق بيكهيون ، ليضحَك لا إرادياً عند علمِه بأن تشانيول كان يودّ الأسف و أنّه يحبّه .

Monte Carlo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن