chapter 12

4.9K 348 150
                                    

.


- قد إختفى الضوء الّذي كان يُضيئ قلبيَ المعتِم بإختفائِك ~



.



صوتُ إهتزازِ هاتفه الّذي قد كان يقيّده بوضعيّة الإهتزاز ، كما يعلم الجميع بأنّ وضعية الهزّ أمر مزعج .




لكنّه كان يبحر في أعماقِ النّوم ، و كأنّه لم يَنام الدّهر كلّه .





لقد إزداد صوتُ الإهتزاز عن حدّه ، ليضرب الطّاولة التي تجاور سريره من خلال إمداد مرفقِه و محاولة الإمساك بالهاتف .





" فالتحلّ اللّعنات عليْك أيّها الأسمر ! "





كما كان يتوقّع ، كان جونغ إن يتّصل ، و على ما يبدو قد بلغ عدد إتصالاته أربعٌ و ثلاثون إتّصالاً .





" ماذا تريد "

كان يشدّ ذراعه للأعلى و يتثاءب و يتكلّم بثقل وصوتٍ غليظ بعض الشيئ .




- أنا أمامَ شقّتك ، إفتح الباب .



كان جونغ إن يصرخ على الهاتف ، ليتنهّد تشانيول .



" إبقى خارج الغرفة ،  لا أستطيع الحركة "


- تشانيول أرجوك ، منذ ساعة و نصف و أنا على باب الغرفة ، رجاءً إفتح لي ! .



كان جونغ إن يرجو تشانيول ، ليقْطع تشانيول الإتصال بسرعة و يرمي هاتفه بكسَل .




في النّهاية هو قد قرّر القيام ، لكن على طريقته الخاصّة ، فقد بدأ بالتدحرج على سريره الواسع من أجل الوصول إلى طرفه ممّا يسهّل عليه القيام .




لقد تبيّن بأنّه لا يرتدي شيئاً سوى شورتٍ أسود قصير ، ليَرتدي الخُف و يتوجّه إلى الباب .



بدأ بفتح الباب ، لكن ما هي إلا ثوانٍ و قد أتى لتشانيول عناق قوي ، مع شكر .



" جونغ إن ، فالتبقى هناك ، إجلس في مكانٍ واحد ولا تعبث بأغراضي و إلا طردتك ، و أيضاً أريد أن أدخل إلى الحمّام "




قد حرص تشانيول على تنبيه جونغ إن الفوضوي ، فهو يعلم تماماً الفوضى الّذي يخلّفها جونغ إن وراءه .





دخل تشانيول إلى الحمّام ، ينظر إلى عيْنيه المنتفخة و المتورّمة من كثرة النّوم ، لكنه سعيدٌ جداً لنومه هذا النّوم الطويل .

Monte Carlo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن