"الم اخبرك انه وغد، ماذا برأيك قد يفعل وغدٌ ليجعلني نصف واعٍ فقط؟"
"حسنًا، هناك الكثير من الطرق فأخبرني اي طريقةٍ يستعمل"
"يعطيني كل يومٍ نوعًا مختلفًا من المخدِرات فأصبح بنصف وعيي ونصف قوتي، حينها يستطيع استعمالي كما يريد""ولما لا يظهر وشمك سوى عندما تكون في وعيك"
"أسئليه" اجابني ساخرًا ثم التزمنا بالصمت قبل ان اسأله من
جديد"مازلت لا افهم، ما الغرض من جمعنا هنا؟"
"نحن فئران تجارب، تقريبًا كنت انت آخر ساحرةٍ يحضرونها الى هنا""اذا كان هذا صحيحًا فهذا يعني ان وريثي البيتين هنا ايضًا، لما لم تشعر بهما؟"
"هناك احتمالٌ كبير بوجودهما هنا، اشعر بقوةٍ ضعيفة تصدر من احدهم""هل السحر يصبح اضعف مع التجارب والمخدِرات وغيرهم؟"
"لا، بل الروح. ما يفعلونه يرهق روحهم خاصةً لو كانوا اطفالًا""وماذا عن الآخر؟"
ازدرد ريقه ثم قال ببطئ "لا يستطيع جودريك جريفندور التخاطر مع روحٍ اقوى منه، هو و سالازار متقاربان في القوة رغم انهما ليسا على وفاق، ولا يوجد اقوى من روحهما سوى.... روحٍ خالدة!!""كيف ذلك؟"
"عندما تتجسد روح احد الأربعة في جزءٍ من الجسد قد تصبح الروح خالدة""وماذا عن هوجوورتس؟"
"لم تعد موجودة""ماذا!!"
"كاتبة مجموعة هاري بوتر كانت سكويب"
"مالذي تتفوه به؟!!"
"دعيني اكمل. لقد ارادت المال والشهرة وكشفت الكثير من اسرار السحرة حتى انه اصبح من الصعب محوها، وبدأت محاولات اختراق بوابة القطار رقم 9 وثلاثة ارباع، بدأ السحرة من ذوي الدم النقي يثورون على العامة ويرفضون وجودهم في هوجوورتس، في عام 2005 دخل عاميٌ الى المدرسة ولم يملك اي ذرة سحرٍ في دمائه، ولأنه كان فتًا غبيًا فقد سرق شيئًا ثمينًا جدًا ظننًا منه انه قد يبيعه في عالمه، كانت تلك احد البلورات الأربعة""وماهي تلك البلورات؟"
"اعتقد انه سرق الخاصة بهافلباف لانه ظنها ذهبًا، تلك البلورات كانت تحفظ ارواح بناة المدرسة""كيف استطاع الوصول الى شيءٍ بهذه الخطورة وهو عامي"
"يقال ان احدًا لم يتوقع ان يدخل احد العامة الى حيث مخبأهم، ولأن ارواحهم ضعيفة فإن اللعنات لم تستشعر وجودها. كان ذلك غباءً منهم وانا لا اعرف كيف يتركون مثل تلك الثغرات؛ المدرسة نفسها كانت محصنة كي لا يصل لها عامي""وماذا بعد؟"
"انفجرت البلورة وقتلت الفتى فتحررت روح هافلباف وكان على باقي الجواهر ان تنفجر ايضًا وهذا ما حدث لكن سالازار تعجل""تقصد ان بلورته انفجرت قبل الباقين؟"
"كان عليهم ان ينتظروا خلو المدرسة لكنه كان شديد الغضب فحرر روحه وخرج خلفه الباقون""ماذا عن هوجوورتس؟"
"تداعت التعاويذ التي تحميها وتحررت اللعنات، احترقت هوجوورتس وبقيت الأرض التي كانت عليها ملعونة؛ حاول الكثير من السحرة بناء شيءٍ مماثل وفشلوا فلم يعد هناك من يجمع السحرة وشيئًا فشيئًا بدأ السحرة في الانقراض ، آخر سكويب على وجه الأرض،كان يسمى 'بوبي كلارك' ""واين ذهبت تلك الأرواح؟"
"بحثوا عن ورثةٍ لارواحهم ليعيدوا بناء المدرسة وها نحن الآن في منظمةٍ يديرها بعض الأوغاد""التحرر منهم سهل، لما لم تهرب؟"
"كنت انتظر. هم وفروا عليَّ عناء جمعكم والآن بعد قدومك فلا ينقصنا سوى الخطة" توقف عن الحديث فجأة ونظر حوله في قلق ثم تحرك من مكانه الى حيث اجلس ودفعني الى الأرض بقوة وهو يصرخ "انبطحي" وانطلق فوقنا وابلٌ من الرصاصنظرت الى صدره ثم قلت بأسى "الوشم اختفى، اكنت تأخذ مخدرًا ونحن بالداخل؟"
"لا، جسدي يحتاج النوم وهذا يعني انني لست بكامل قواي" احاطه الملثمون وكبله اثنان منهم بالسلاسل ثم البسوه نظارةً سميكة اللون وقيدوه الى الحائطولأنني كنت اراقبه فلم ادرك ان حاله ليس افضل من حالي؛ بعد دقائق دخل رجلٌ قصير يرتدي نظارةً شمسية وبجانبه حارسان ضخما الجثة "اهذه التي كنت تحميها منذ قليل" تبدلت نبرته للخبث وهو يتابع "لم يكن ذلك في مصلحتها للأسف، كم تريد ان تقتل من الفتيات قبل ان تتعلم" نظر لي بقسوة وصرخ غاضبًا "عن ماذا كنتما تتحدثان في الداخل؟" نظرت لاعلى في ملل ثم قلت ببلاهة "عن وغدٍ اميركي يستعمل المخدِرات في كل اعماله" استشاط الأحمق القصير غضبًا لكنه سرعان ماستعاد هدوءه عندما تقدمه احد الحارسان وفي يده علبةٌ حمراء اللون.
فتحها فرأيت إبرة يسبح بداخلها سائلٌ اصفر اللون، نظرت الى صاحب الوشم مستغيثة فابتسم لي ولم افهم مغزى ابتسامته
دس الآخر الإبرة في عروقي فلم أشعر بأي ألم ثم انتبهت فجأة. انغرزت الإبرة في الثعبان، نظرت له بسخرية ثم انفجرت في ضحكٍ هيستيري ولمست القيود بأصبعى فانكسرت "بشرٌ اغبياء" انهيت كلامي فخرجوا جميعًا من الغرفة في ذعرٍ.
تقدمت من الفتى الذي لا اعرف له اسمًا الى الآن ولمست قيوده فانفجرت "الم تجد لك اسمًا بعد؟"
يتبع...
دلوقتي بقا انا عاوزة مساعدة ف اختيار اسماء التلاتة
جريف.
هافلباف
ريڤين.
ولنفترض انهم من اماكن مختلفة في العالم
ادوني اقتراحات وانا حختار الأسماء اللي عجبتني واشوف آرائكوا واحطها💚