تشابتر 12

84 10 1
                                    

Harry's POV.

عندما تركتٌها أمام القصر وعدتٌها بشيء لم استطع ولن استطيع إيفاءة ، سأٌعيد لها الإكليل ولكنني لستٌ مٌتأكداً من العودة
إريل كاسترو هو القاتل الذي سرقَ الإكليل ولن يتوقف حتى يرى جثتها تعلو عينيه ، لم استطع قتلها لأن ليس لها أيّ فيما نفعله .
.
.
.
ذهبتْ للفندق القديم على أمل أن أجد إريل كاسترو ، وعندما دخلت لم اجده ، جلستٌ ساعات طويلة بين حفنه العفن والأضراس والأوصال المٌتقطعه الموجودة في زوايا هذا المكان
وفي وقتها سمعتٌ صوت خطوات قادمة ، اخفيتٌ نفسي خلف قٌضبان الخشب الموازية

" أين وضعت التاج ؟ "
" سأبيعه في مزاد بالأسبوع المٌقبل ... قيل لي أنها ابنة سبيكترم ما يٌسهل علي الحصول على الكثير من المال "

" هل جٌننت ؟ تٌهدد فرد من سلالة الحٌكم ، سنٌدفن أحياءاً إن سار شيء بِشكل خاطئ وفق الخطة "

" لن يحدث ذلك ... خٌطتي مٌحكمة سنحصل على ما نٌريده الأسبوع القادم "

" ماذا عن حبيبته ؟ ماذا فعلتَ بِها "

" تلك السافلة فرّت هاربة  ، لن تتحدث عني ابداً لقد هددتٌها إن فعلت فسأبحث عنها واقتلها ، الآن كٌل ما أًريده موت سبيكترم من دون وريث و الإكليل "

" حسناً سأراك في مزاد ، الأثنين "
" اذهب إذاً لا تدع احداً يراك فور خروجك "

ومن ثم اختفيا فوراً ، سيقتل المجنون الصامت هذا ابنة سبيكترم
والتاج سيٌعرض في مزاد للعصابات ليته كان مزاداً رسمياً موثق ،
عليّ فعل شيء قبل ان تفقد عقلها فتاة سبيكترم ...

بينما انتِ تمرحين في القصر ... أنا أٌقاتِل ...
.
.
.

في الوقت الذي يحينّ فيه المزاد قد ضامنت خٌطتي مع بعض الشباب الذين أثق بهم ، سًنٌباغتهم حتى نأٌخذ التاج ..

قال فرانسيس
" هل جٌننت هاري ، ستقف بين الرجال تزاود على التاج الذي ينتمي لإبنة سبيكترم ؟ "

سيباستيان " الفكرة مٌحكمة إن سارتّ كما نٌريد سنحصل عليه بالتأكيد "

قلت
" انا افهم ان هذا يضعكم جميعاً على المِحك بخطر ، سأتفهم إلى أولئك المنسحبين ، ولتعلموا ان ليس لدي ما أٌعطيكم إياه "

بينما انسحب خمس رجال ، بقيتٌ انا ، دوكيليان ، فرانسيس و سيباستيان ، أحكمنا خطتنا و رحلنا ...

المزاد سيكون اليوم في زٌقاق كلينفورد بالقٌرب من عِصابات تشيسشاير الغربية ، اجتمع الجميع واعدنا تفاصيل الخطة بوضوح لعدم نسيان شيء ، بعد ذلك رأينا العِصابات حضرتّ ، بدأ الجميع يتوتر ويٌشكك في الخٌطة لكنني كٌنت صلباً مثل الحجر .

Flying horses [ H.S ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن