البارت 14

41.9K 1.9K 101
                                    

السلام عليكم..

بلا ذنب اخذوني فصلية
بارت14&&
°°°الكاتبة لحن الحياة
اسراء:-بهاي الاثناء .دخلوا علي وعمتي والبنات .

الكل:-شكووو شصاير

ابو سالم.:-ماصار شي...وصدگ تقبل الله..

:-تقبل الله اعمالك.زرنا واندعينالك.....

علي :-بويه شبي ساهر

:-احترگت ايده بالگدر لان كان عالنار

:-لا عمو هاي الفصليه هي الحركت ايدي اهئئ.

اسراء:-شلون .بس فهمني ليش تكذب واني شعندي وياك حتةجى احرك ايدك...صاح بيا علي وعيونه تجدح

:-اشششش كافي.انتي شنو من انسانه (بغضب) قوتج تطلعيها على طفل .

اثمار:-ايي خويه هي الحركت ايده بس تنكر .. 😏😏

اسراء:-_وحق زينب ماسويتله شي ليش متصدگ..

:-لچ كافي بزعتيني ..راساً ضربتها كف.
:-😳الله لا يوفقك لا انت ولا ابن اختك.لك انت شنو شنووو بس فهنمي اني حيوانه گبالك..!حسبي الله عليك ياظالم.

:-لچ اني ظالم ياحقيره .انتي مو بس حيوانه وستين حيوانه (احچي واضرب بيها.)جنزتها ..

:-سلمتك بيد ابو فاضر يا علي .سلمتك بيد ابو فاااااااضلل ..وبعدها انغمى عليه  .........گعدت لگيت روحي بالمستشفى وعمتي وعمي واكفين يمي ..اول ما گعدت گلتلهم اريد.اميي..

:-الحمد لله ع السلامه بنتي.

::الله يسلمكم...عمي اريد.احچي ويا امي.فدوه عمي .

:-وين الگه امج ارتاحي هسه وباچر يصير خير

:-عمي اني عندي تلفون وبي سيم كارد بس مابي رصيد اذا تگدر جيب رصيد الله يخليك عمي..اريد احچي وياامي خاف امووت وبعد ماا اشوفها اترجاك.

:-بعيد.الشر عمرج طويل ان شاء الله.   هسه ثواني واجيبلج  رصيد واجي ..

:-اشكرك عمي .الله يخليك..راح عمي وجاب الرصيد واجه دخلته بجهازي .طلعت قائمة الارقام .واتصلت على امي .الوووو

:-الووو يابعد روحي يايمه شلونج بنتي سراوي.يگلبي انتي والله  قبل لحضات كنت اافكر بيج.جاوبي اريد اسمع صوتج..

:-الوو ها ماما اني الحمدلله وانتي شلونج مشتاقتلكم والله ياريت لو اگدر ارجع يمكم .ياريت.

ام سالم:-كسرت كلبي تحچي ويا امها والعبره خانكتها ..لكن شي لفت انتباهي مع هذا ابد ما نزلت دمعه من عيونها ..الله  العالم .

ام اسراء:-ايي والله يا بنتي ياريت ترجعين وتنورين البيت ..مشتاقه اشوفج واضمج بحضني .لكن الله ينتقم من الي كان السبب بفراقنا .

:-شلون تشوفيني واني صايره هيكل وروحي متدمرة اكثر جسمي بعد......اي يمه كلامج صح يلا حبيبتي احچي  وياج بعدين...نهيت المكالمه..واحس الالم زاد.عليه بقيت اون ...اجت  الممرضه ضربتني ابره مهدئه وراحت ..وبعدها غفيت ومااردي شصار  ....گعدت لگيت روحي بمكان مظلم .. اني وين وشجابني هناا .عمي عمتييي وينكم....

بلا ذنب اخذوني فصلية {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن