البارت ((٩٠))

5.3K 149 1
                                    


قبل القراة تقدير للمجهود فوت ⭐️




((90))


قتحت عيوووني بوووجع...ورديت غمضت بقوووة...تــآآآوهت من ظهــري اللي بيموتني....وصحت بقهــر...وثوآآنــي وحسيــت بيد تضغط علــى يدي بقووة...وبخووف ولهفه:الحمدلله علــى سلآآآمتك....ريــم يووجعك شيء...أنده لك الطبيب...
هزيت رآآسي بووجع...وتركــت يدي...وأنــآ أرثي حــآلي...وحــآل قلبي...بموووت من الوووجع...أبغى أمي....جــآزي أمي ويــن؟....أبغــى أمــي....أحـــس بحـــآلي أموووت...ثوآآآنــي وجــآني الدكــتوور....عطــآني مسككــن وقــآآلــي أتحمــل شووي...مـآيقدر يعطيــني أبره...بيتــركهـآ بالليل...بالليل بيزوود الووجع أكــثر...وطــلع....صحت بقهر..وبخوووف باليل بيقوووى الوووجــع أكــثر...يــآعسى يدك يـآآخــآلد للكـــسر....وصلــني صووتهــآ الحنوون وهي تمســح دمووعــي برقــه:أفــآآآآ الحيـــن ليــه الدموووع؟...اصبري وأنــآ اختــك....واغلبــي الوووجــع....
صحت بقهــر وانــآ اضرب صدري اللي موولــع سعــير:وذآآآ من اللي يغلب نــآآآره...لوو هووو وجــع جـــسد...كــآن هــآنت....بس القلــب ضــآآآيق..مقهووور...والله مقهووور....وانتحبت بـآنهيــآر وانــآ أشكــي لهـآ بوووجع....قهــرني يــآ ختــي...ووأوووجع قلــبي...مســح فيني الآآآرض...ضربني بلآآآ ذنب...بس اني قلت لأمه لآآآ تدعيــن علــى نوووف....يدعوون علــى أختي ويبغووني ســآآآآكته.....ضربنـــي....بقهــر وبحــرقه...تركــني ســآعتيــن أصيــح وجــع ظهــري...بالظلآآآم والبرررد...مـآمعي الآآآ بنتي والخدآآآمه....الخدآآآمه رحمتني وعمتي وولدهــآ مــآرحموونــي..وضحكت بــآستهزآآآء...وعلشــآآآن يزوود ذذلــي....من بيــن كــل عيــآل عمــي...مــآطلع لي الآآآآ مشـــعل...مشــعل اللي عــآآآآفــني وهذآآآ خــآلد سلك دربـــه.....
قــآلت بجموود:قلت لــك لآآ تروحـيــن...دآآآمــه تركك ببيت أبووك..ومــآيرد علــيك...فـآكيد أنه زعلآآآن علــى أخووه...بس انتي عنــدتي...والآآ ترووحيــن لبيتك...وبحــده..الرجــآل طوول مــآ أنتي ببيته مــآذلك ولآآ ضــآيقك...بترمــين كــل ذآآ علشــآآآن لحــظة غضب....وقهــر كــآن متملــكه علــى أخووه....ولوو هوو شــآآيف أبووك بكــبره وقتهــآ مــآبيهــآآآبه...رجــآآآل ومغبوون علــى قهــر أخووه...واللي قــآهرين اخووه أهل مرتــه وخوآآآل بنته وقبل كــل ذآآ عمــآمه وخوآآآلـــه....وأنتــي رآآيحــه له تبغــينه يدلعك ويستسمح منــك....لو انك تــآمه ببيت ابوووك معززة مكــرمه...ومــتى مــآهدآآ قهــره على أخووه بيجيـــك بنفســه...وبيبووس رآآآســك طــآلب رضــآآآآآك...
نــآظرتهــآ بدهشــه...مو معقووول هذي الجــآآزي...موو معقووول...مســتحيل أصدق...الحيــن الغلــط كــله غلطــي...كله...صرخت فيهــآ بعصبيه:أنتــي من كــل عقلك تتكلــمين...كــسر ظهررري....مد يده علـــي..لو اللي صــآآآآير لي صــآآآير لك...بتسكتيــن..بترضيـــن الذل يــآبنت أمي وأبوووي....وبووجع..يــآحســآآآفه ظنوونــي فيك.....أثري طلــعت بلآآآ كــرآآآمه عندك...وبقوووة....واللـــه يحـرم...
سكــرت ثمـــي بقووووة...ودمعهــآ يجــري...وبصدق وبحــه:لآآآ تحرميــن مــآحلله ربــك...لآآآ تحرميــن شيء علـــى حــآآلــك...وبكـــره بترجــعيـــن....
دزيتهــآ بعنــف...وبقهــر:مــآرجــع والله مــآآرجــع..جعــل ربــي يــآآآخــذ رووحـــي قبل ارررجـــع....
قــآآلت بهدووء وهي تعطــيني ظهرهــآ...وتنــآظر الشبــآآآك الكبير:ولمــآآآر....
قلت بحده:بنتي ومـآني عجزآآآنـــه أني أربيهــآ....أمي ربتنــآ وحنــآ ثلآآآآث....
قــآلت بوووجع كــسر قلبي:ايه ربتنــآ....وخــآلي مــآآقصــر بعد...لووو أننــآ عيــآآآله مــآعــآملنــآ كذآآ....بس أبووي مــآحد عوووض مكــآنه....وبوووجع....تذكــرين انكــســآآآرنــآ قدآآآم االكــل...عزلتنــآ عن النــآآآآس كلــهــآ....دمووعنــآ اللي تشــآآآركنــآهــآ حنا الثلآآآث....غصة الوووجع اللي ملآآآزمتنــآ من وعيــنــآ على الدنيــآ....ووعمرهــآ مــآفآآرقتنــآ...حســدنــآ لآآآخوآآآنـــي الصغـآآر"ولــيد ونـآيف ونووف وبدر"....لآآآ شفنــآهم بين امهم وابوووهم....وحنــآ مــآعرفنــآ ابوووي الآآآ الدنيــآ مــآكــله سنيــن من عمــرنـآ.....والشيب مــآلي لحيته وشعره...وبــآلم ودمووعهــآ تسيــل وهي تنــآظرني أشهق بدمووعــي...وابتسمت وهي تمســك يديــني....دآآيمــآ كنت أطــلع من المدرســه أدوور ملآآآمح أحد ينــآديني...رجــآل قووي فيه من سلطــآن وفيه مني وفيه منــك...يقوولــي أنــآ ابووك...ويشيــلني ويشتــري لــي آآيــس كــريم....ويحمــل جنــطتي عني...وأنـآ اضحك واسوولـــف...وأحررق قلوووب كـــل البنــآآآت....بــآآآبوووي اللي يحبنــي...حتى من جنطة كــتبي يخــآآآف علــي...وبووجــع...يغطيني بشمــآآآغه..علشــآآن الشمس مــآتووجعنــي....وبحســرة وهي تصيح....بس كــنت أطلـــع ألــقى خــآآآلــي فيــصل...أروووح أجــري له وأنــآ أكــبح قهرري...أحــظن رجليــنه وأبوووسهـآآآآ....وهو يحمــلني فرحــآآآآن....
توووجعت بقوووة من عذآآآب جــآزي...ايه صح أغــآآآر من اخوآآآني...هم عــآآآشوآآآ عمرهم كــله معه...حنــآ سنتين وأقل بعــد...سنتين وبس...لآآآ وتزوجنـــآآآآ بســرعه...مــآشــبعنــآآآآ منه...والله مــآآآآشبعنــآ.....قلت بــآآلم:خلآآآآص ارحمـيني...
قــآآلت بـآنهيــآآآر:لآآآ تشكــين بغلآآآتك عندي....ولوو تدريــن باللي ذقته مـــآقلتي كلآآآمك يــآختي....ووبوووجع وهي تقبل يدي بعمــق...ومــآرآآآح أرحمك...ويكووون بعلــمك عند الطلآآآآق...بــآوووقف انــآ بووجهك...
قلت بصددمه وقهــر:تووقفين بوووجــهي...تووقفين بصفه وأنــآ اختك....وبـآلم..نسيتي عهدنــآآآ...حنـآ الثلآآآث...أنـآ وانتي وسلطــآآآن...مــآيفرقنــآ الآآ المووت...ويد وحده لوو ايش مــآآسوينــآآآ؟...ولو ايش مـآجرآآ علينــآ...نسيتي ان مـآلنـآ بعض..لآآزووج ولآآ ولــد يغنينـآ عن بعض....
قـآلت بوووجع:والله موو علشــآآآنه...وقهررري منه مــآتمحيــه سنيـــن...ولو المووت بيدي رميــته عليـــه...وبقهر..بس لوووت يدي لمــآآآر...بيــنــآ وبينه يـآآختي بنتك....وبـآآلم وهي تجلــس علــى حــآفة الســرير وعيوونها مسلطــه على الخــآآرج...مــآبغــآآآآها تذوووق اللي ذقنــآآآآه...مــآبغى نوورثهــآ جرووحنــآ.....وحظنــآ المنحووووس....وبرجـآ وهي تحظــن يديـني...علــشــآآآن بنتك يــآختــي...خووذي حقــك بيدك....مو تغلـطين غلــط أمــي...وغلــط خــآآلي فهـــد... موو تهدميــن حيــآآآآة بنتك علشــآآآآآن شيء خـآلد مــآآله ذنب....تدللي عليــه...ووريــه نجووم الليــل بعز القــآآآيله...اكــسري عيــنه بطيــبك....وذليــه مثل مــآ ذلــك....وقوولــي للكـــل خــآلد دزنــي ومشــآآ ورآآ نوآآف وأنـآ زلــت رجــلي...وهو مـآ انتبه لي....علشــآآآن النــآآآس مــآتتشــمت فيك...واقعدي ببيت أبووي شهر سنه سنتيــن عشــر...وضربتــك طلعيها من عيووونه...ولآآآ تســآآآمحيــنه الآآآ محررم يمــد يده أو يفكــر أنه يضربك....
قــلت وانــآ أصيح:واصير مــثل أمــي...مــآفرقت حيــآتي عن حيــآآآتهــآ....منذلــه..وبكــرآآ أجيب لي بزرآآآن وأتطــلق...
قــآلت بدفــآآآع:لآآآ أمــي غير وأنتي غيــر...أنتي ورآآك أبووي وولــيد ونــآآآيف....وبفخــر ولــيد ونــآآآيف رآآآحوآآآ هدددآآآديــن ويبغوون رآآآس خــآلد...ومــآفكــهم الآآآ عــزيـــز ومشــعل....وغصب بعد..وخــآلد جــآآآء لهنــآ مثــل المجنووون...وطــرده أبوووك بعد مــآمسح فيــه الآآآآرض....وبجديه...لآآآ تقــآآآرنين حــآلك بـآمي...أمي كــآنت تنضرب وبنفس الوقت...ترووح زعلآآآنه وشكــآيه...ويردهــآ أبووهـآ بعد دقــآآيق...بحــظن نــآآآصر...لكـذآآ تهــآون بمدة يده...قــآل دآآم أهلهـآ بنفسهم يردوونهـآ...فالموووضووع عــآآدي...لو حـآرميــنه منهـآ والله كــآن تــآآآب..ولكذآآ الغلط منهم ومنه.....أمـآ انـتي غيــر...أنتي الكــل ورآآك...حتى النــآآآصر بكــبرهم بيووقفووون معك ضده....
قــلت وانــآ مقتنعه بكلآآآمهــآ...بس كرآآمتي تووجعني:وكرآآآمـــتي...وذلـــي...
قــآلت بقووه:ذليـــه بينك وبيــنه...لآآآ تنقصيــن قدره عند غيرررك....وذلـــيه لمــآ يبرآآآ جرحـــك....وهو بيكوون تحت طووعك....بدوون لآآآتحملــين أسم مطــلقه...."انتفض جسمي من هالآآآسم...وهي ابتسمت بووجع وهي تتذكــر.."آآآآه كــل مـآتذكــر همــس النسـوآآآن عن أمــي...وأنهن مــآيبغنهــآ تجي لبيووتهن...يخــآآفن علــى رجــآلهن..لعنه تلعنهن وتلعن رجــآلهن...أحــس بالمووووت والقهــر...وأمــي بصدق نيــه تطــبخ لهن وتوودي وتشتــري ملآآآبس لهن وتهــآديــهن....وهن يــآكلن بلحمهـآ من تصد....وبووجع وهي تصيح...للحــين كلأمهن خنــآجر بمسمعي...أقرب النــآآآس وتــآكل بلحم أمي...وقعدت تكـرر كلآآم النسوآآن اللي أول مرة اسمعه بوجــع.."ايه تبغى تتمــسكن لمـآ تتمــكن...تطووبخ موو لسوآآآد عيووننـآآ...لآآآ تبغى تغرري رجــآلنـآ...يعني شووفووني سنعه....".صــآآآآحت بقهررر....وبقوووة...ووهي تضرب صدررهــآ...كنت أمووت وقتهــآ...كــآآآنت امــي اذآآ تبغى تروووح لهن أمووت حــآلي من الصيــآآآآح...مـآ بغــآآآهن يهيننهــآآ..وامي بحــسن نيه تركـــض لهن.....كنت أغلط واأأطووول لســآآآني...وكلــكم تقوولووون من الدلـــع....من العوآآآبـــه...مـآتدرووون بجروووح غــآآآيرآآآت بقلــبي....لووو أعيــش عمـــري عمريــن مــآشفن ولآآآ برن....وبـآلم..تبغين النسوآآآن بكــره يقوولـــن عنك نفس الكلآآآم اللي انقــآل عن امي......وبووجع.....بكــره النــآآآس بتوووجع أمــي أكــثر من مــآهي مووجووعه...يقووولن معلمــآت علــى الطلأآآآآآق...الأآآآم جــرت بنتهــآ....والبنت اكيــد بهـآ شيء...أخذهـآ ولــد عمتهــآ ....ومـآ قعدت عنده أقل من سنتيــن وطلقهــآ....أكيــد شــآآآيف عليــهــآ شيء...
قــلت بـآنهيــآآآر وأنــآ أحس ألم ظهري استنهض فيني...ووجع نفسي يذبحني...:خلآآآآآآآآص بــــس....أبغـــى أمـــي....وينهــآآآ؟...
قــآآلت وهي تمســح دمووعهــآآآ:مــآتدري...أنـآ من أمس عندك...جــآني ولــيد واخذنــي ومـآقلت لهـآ..وبهدووء..ولآآ رآآح أقوول...
قلت بجنوون:جــآزي أبغى أمـــي الحيــن...
قــآلت بعقلآآآنيــه:ريــم بلآآآش تهووور...مـآنبي نسبب حروووب بين عمــآمي وخوآآلــي..وحنـآ الخسرآآنيــن فيهــآ....
قلت بعصبيه:أبغى أمـــي...
قــآلت بهدووء:تطيبين وتشوووفينهــآ...أمـآ الحيــن مستحيــل تشووفينهـآ....وبحده..ريــم خــآلي فيصل لآآ درآآ مــآهووب ســآكت...وخــآلي موو قد النــآآآآصر...لو تعدى علــى خــآلد بحــرف...أبووك واخوآآآنك اللي مســحوآآآ رجــلك بالبلآآآط...أول من بيووقف ضد خــآلك....ويووجعوونه ويحذفووونـــه ورآآآ الشـــمس...ووقتهــآ والله لآآتفــآآآضح معــآآآهم قدآآآم المخــآآليـــق كلهــآ...وأسعــر فيهم وانــآ اضحك....
بلعت غصتي وانـآ وآآآثقه من كلآآآمهــآ...بيؤذوون خــآلي... وبحشــرجه:بس أبغـــى أمـــي...وقعدت أصيـــح...
مســحت علــى رآآسي بحنيــه..:خلآآآص يــآآقلبــي كلميهــآ أنتــي....وقوولــي لهـآ بســآآآفر مع خــآلــد البحرين...سفررة ضرووريه...وانك مـآتقدريــن تمرينهــآ...وكلــميهـآ كــل فترة....وبووجع...وأنـآ وأنتــي بنقعد ببيــت أبووي...ووالله مــآ اتركك ثــآآنيـــه...واطلــبي اللي تبيــنه والله لألبيــك....وبـآلم...بس الآآ شووفتك لأمــي....أمي بتنهـآر علــيك..وهي مـآعـآد بهـآ حيــل...وخــآلي بينقهــر وبيسووي أشيــآآآء تركبـنـآ الغلــط...وبضحكــه..وبنت ســآير بتقعد تعــآيرنــآ كالعــآآآده...ابتسمت غصب عنــي وأنـآ متـآكده من شمـآته جدتي..هي أمي اللي هي بنتهــآ لآآ زعلت عليهـآ...قـآلت لهـآ رووحي لو فيك خيــر...مو مكــسر نوويــصر عظــآآآمك....هههههههه......
وبنبررتهــآ وكلــهــآ شقــآآآوة:والنــآآآآصر نــآآآر تــآكــل حطبهم....وحيــلهم بينهم.....وخــل يربووون لك خوويــلد....النــآآآصر لآآآ تدخلــين عليهم غريــب...وحقك مهووب تـآركــه لآآ ابووك ولآآ اخوآآآنــك....بدوون لآآ نطـلب عوون أحد...سوآآآء خــآلي اللي أقررب لنـآ من أنفــآآسنـآ...أو جدي أبووفــآرس اللي يقلب الدنيــآ عـآليهـآ وآآطيــهـآ...ولآآآ يشوووف الدمع بعيوونــآ....
ابتســمت بــآآآســى وانـآ أحس بوووجـــع بظهــري...وقطــع عليــنــآآآ....دخــلة أبوووي عليــنـآ....ونظرآآآته مســلطــه علــى الجــآآزي...خفت انه سمعنــآ....بس الجــآآآزي عــآدي ولآآآ كــآنهــآ قــآآيله شيء...وعدنــي يــآآآخــذ حقي...ويطلعه من عيووون خـــآلد....وبعد مــآطلع كلــمت أمــي..وصـآحت وترجتني أمرهــآ علشــآن توودعني أنـآ ولموورة...قلت لهـآ مـآقدر..خـآآلــد مستعــجل...خــآيف يتــآخر علــى شغلــه....وكلــمت جدتي وهي تدعيــلي..وسكـــرت الجوآآآل ودمعي فوووق خدي...وجـــآء ولــيد ونــآآآيف...اللي صدت عنهم الجــآزي وهم صدوآآآ عنهــآ...وبس يكلمووني أنــآآآآ.....وكــل دقيقه يغلطووون بـآسمهــآ....

رواية أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الناس من  قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن