البارت ((٦٥))

4.9K 142 1
                                    


قبل القراة تقدير للمجهود فوت ⭐️


((65))

همس لي سلطــآن بخفه:نـــآآآيف أبغى من حلآآآ الكـآكــآو....
قمت بسرعـــه وقربت الصينيه له...استغربت وأنــآ أشوفه يــآخذ حلآآآو وآآآجـــد....الكـــل نــآظره بصدمه...وهو كــآنه مفجوع أخذآآآ بملــي يده...قــآلت ريم بخجــل:سلطـــآن عيـــب....خذ وحده ورجـــع البــآقي.....
حطهن ورآآآ ظهــره خــآيف لا احد يــآخذهن...وبدفــآآآع:لآآآآ حرآآآآم....ذآآآ جوجـــو تحبه كثيـــر....واللـــه مــآ ارجع...
نــآظرته بوجع..والكل اثر فيهم موقفه...قربت منه ريم وهي تحضنه وتبوسه برآآآآسه...وضحكت وهي تقول:يــآبعد قلبي والله...خلآآآص لآآآ تضغط عليـــهن...لآآ يذوبن بيدك....عطنـــي أنــآ ألفهن لهـــآآآآ....
قــآل باعترآآآآض:لا والله انقلعــي...بعدين تــآكلينه وجوجو مــآ تـــآكـــل.....وبحنيــه...حرآآآآم والله هي تحبه...
قــآلت نوف بتــآآآثر:طيب يــآجوجو والله الحين اقـــولهــآآآ...وأخليها غصب عنهــآ تجي....
اتصلت نــوف عليـــهــآآآآ......وسلطــآن قــآل:أبغى أكلمهـــآ....أنــآ أقول لهـــآآآآ.....
قــآلت بخبث وهي تمسك يد سلطـــآن:تعــآل معــآي بعد احـــسن.....
ورآآآحوآآآ الصـــآله الثــآنيه..وشوي وطلعوآآآ ونوف مـــآآآسكـــه رآآآسهــآآآآ...وسلطـــآن يضحك....وطبعآآآ سلطــآن
الكــآكــآو بيده للحين....ومو مفكــر ينـــزله....
قــــآل ابوي بضحكه:هـــآآآآه بشرووآآآ وش صـــآآآآر؟...
قــآل سلطــآن بثقه ووهو يسفه ابوي:نــآيف وين ولـــيد؟....جــآزي تبغـــآآآآه....علشــآن نستنــآهــآ برآآآ....هي مـآرآآح
تطول الحين تجي....هي مــآتقدر تمشي...خــآلي بالبيت يشيلهـــآآآآآ....وأنــآ وأمي نمسكهــآآآآ....
قــآلت نوف بضحكه:خلآآآص سلطــآآآن...يمه كلمــوآآآ بعض..واللي يسمعهم يقول متغربين مليــون سنه عن
بعض....وبضحكه...طــآفك نــآيف انهبلت لمــآ قلت لهــآ علــى الكــآكــآو...وأن سلطــآن أخذ له....قعدت تصـــآرخ بطت
أذونــــي....وهي تتفدى بسلطـــآني.....حسبي الله على العـــدو....
قــآلت ريم بطيبه:يـــــوووووه جــآزي عند سلطـــآآآآن تنهبـــل....الحيـــن تظل سنين على هالســــآلفه......
طلعنــآ أنــآ وسلطــآن لهــآآآ....وتركنـــآهم يضحكـــون علينــآآآآآ......

رواية أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الناس من  قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن