"part 1"

39K 590 45
                                    

"فوت و كومينت قبل القرأه اونياتى "
❤❤❤
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

ارتد اسمك فستان اسود قصير إلى فوق الافخاد و كان بأكمام شفافه.

دخلت إلى الغرفه و اغلقت الباب و اتجهت نحو ذلك الذى يجلس متدد على السرير بيده النبيذ الفاخر .

متجهه نحوه بتمايل و جلست على عضوه و اخذت تتحرك ببطئ عليه .

اسمك : أنت وسيم كيف لم اجدك من قبل ؟! ' و هى تقترب منه ببطئ و تلعق عنقه من الاعلى للاسفل '

المجهول: ' شرب النبيذ بأكمله و وضعه على الكمود بجانبه ' تحركت يداه على خصرها و شدها اليه بحركه سريعه و همس باذنها ' انتى مثيره يا فتاه سوف اجعلك تصرخين بأسمى مرارا و تكرارا ' و عض حلمه اذنها.

اسمك : تأوهت بخفه و أسرعت بحركتها على عضوه لاثارته و من أجل أن تشعره بشعور لذيذ.

تمسك بها و قام بقلب الوضعيه اصبح هو فوقها و هى اسفله خلع لها فستانها الذى جعله يفكر بقيام أكثر من 5 جولات بسبب هذا اللون الذى اثاره حد الجحيم و خلعه باكمله و أثناء ذلك قامت بخلع قميصه و تحركت يدها و كأنها افعى ناحيه عضوه و امسكت به و قامت بالعب به بخفه .

المجهول: أثارته الحركه بجنون و ذمجر بأذنها و بهمس مثير ' نادينى دادى بيبى جيرل من اليوم سوف ترين من هو المتحكم '

اسمك : لفت يدها حول عنقه و قالت : نعم دادى أنا لك ملك لك اجعلنى اطلب المزيد '

تحرك المجهول و خلع ثيابه باكملها و قام بخلع جماله صدر اسمك و رميها بأحد أركان الغرفه و قام بتقبيلها و امتصاص شفتيها التى احبها بشده و قام بعضها بقوه حتى فتحت و تأوهت اسمك بخفه قام بإدخال لسانه ليتذوق طعمه الذى هو أجمل و الذ من النبيذ و فى النهايه اسمك خاضعه له لا تستطيع مجاراته بسبب مهارته و أنها تريد أن تستمتع "

" نزل من شفتيها إلى رقبتها امتصها و لعقها باستمرار من أجل ترك علامات على هذه القربه التى يريد أن يجعلها باكملها بالون الازرق و الأحمر، و اتجه إلى صدرها الذى لا يعقل أن يكون ملك فتاه بهذه العمر و التى جعلته يجن جنونه من الاثاره و يريد أن يجعلها ملكه ، أمسك بواحد منها امتص أحدهما و قام بلعب بالآخر ، و هذه التى بعالم آخر من التمتع و اللذه التى اعجبتها و الأمر الذى ارادت ان تجربه مره و لن نكذب أرادت أن تجربه كثيرا و ها هو الوقت التى سيقوم به هذا المجهول بجعلها فى اعلى طبقات النشوه "

" نزل إلى بطنها و امتصه و وضع علامات الملكيه و ها هو وصل إلى وجهته عضوها الجميل ابتسم بخبث و نظر لها و قال أريدك أن تنادينى بدادى و فورا قام بامتصاص عضوها بقوه و عضه و الذى و كأنه لم يأكل ابدا ، تتأوه بدادى تريد المزيد اعجبها الامر كثيرا و امسكت بشعره تشده و تدفعه نحو عضوها ، ادخل هو إصبع داخلها بخفه و هى تأوهت بصوت عال و ادخل الثانى و الثالث دفعه واحده و اخد يحركهم بداخلها بقوه صرخت هى و قالت ' ليس بقوه أنا أتألم أرجوك هذا مؤلم حد الجحيم ' "

'ماذا قلت لكى اصرخى بدادى يا فتاه و ادخل الاصبع الرابع أيضا '
صرخت بقوه ' دادى . د دادى  دا دى ارجوك هذا  مؤلم اااااه دادى امممم اهههه دااادى ااااه ااااه اهههه دادا ااه '

"اخرج اصابعه من عضوها و خلع اخر ثوب عليه و هو ثيابه الداخليه ليظهر عضوه الكبير الرجولى الذى يظهر منه عروقه من الاثاره ."

" نظرت هى إلى عضوه باندهاش كبير و هو قال هيا فالتمتصيه من أجلى طفلتى. "

"استلقى هو و قامت هى بامساك عضوه بيداها الإثنين و قامت بخنقه بين يداها و قامت بلحس مقدمه عضوه بقوه و تمرير لسانها عليه و على فتحته التى عضوه و امسكت عضوه بيد و الكرتين أسفل عضوه بيد و اخذت تدلك الكرتين و هى تمتص عضوه بقوه و حب منها لعضوه الضخم الذى اعجبها بحق ."

"تمتص عضوه و هى تنظر له و ترى ردات فعله التى تجعلها تستمر و هى تراه ياتأوه بقوه و مثار و أعجبه الامر يمسك برأسها و أخذ يحرك رأسها على عضوه حتى أخرج رأسها و جعلها تستلقى "

" قال لها : استعدى عزيزى لهذا فأنا سأجعلك تريدين أن تستمرى بالمضاجعه إلى

" Daddy "  Jeon Jungkook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن