هاى جايز. .💜💜
استمتعوا بالبارت الجديد .💋
فوت ❤ ، كومينت 💬 ... قبل القراءه .🔛
آخر شئ .. تخطوا الأخطاء الإملائية. 😄
"بتخلى عن ذنوبكم "
¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤
"نعم هذا راائع سنقضى وقتا رائع جميعا هيا هيا" قفزتى انتى إلى جيمين و سحبتيه إلى غرفه المعيشه من أجل ان يجلس معكما.
تاركين ذاك الذى يحرقكم بعيناه و يغلى بداخله من الغيره ، كيف لها أن تتركه هكذا .
بعد ساعه .
" هااى ابعد سيارتك تلك لا تستطيع قتل أحد سوف يأتون و يأكلون جميعا ."تمسك الدرعات بيداها و تركز بالعبه.
" انتى من تقفين خلفى فل تتنحى و تقتلهم يجب ان ننفذ المهمه لذى فالتكفى عن الثرثره " يقوم بأخذ الذراع الخاص بها من أجل ألا تلعب .
" يااا انت راجعه الى أنه لى.. لى أنا يجب علييا اللعب ارجووك. " تحاول أخذه منه بينما هو يصدها برجليه و يبعدها و هو يحاول التركيز باللعب.
" كفاكما أنتما الاثنان سنفشل فى هذه المهمه هذه الاخيره علينا أن نكسب ، ام تفضلا ان نأكل " تحدث الأكبر بينما يوبخهما .
لا يسمع فى هذه الغرفه إلا صوت الصرخات و التصفيق بحراره، نعم لقد اتمموا المهمه بتفوق .
" احسنتم عملا يا رفاق لم أكن أتخيل أن تكون تلك اليله بهذه المتعه، أعتقد إنى سوف أتى كل يوم "
تحدث جيمين و هو يحتسى كوب من الكولا مع الآخرين." نعم سوف تشرفنا يا سيد جيمين فى اى وقت انت تريد البيت مفتوح لك اى وقت تشاء."
" لا داعى للرسميات بيننا ، يمكنك مناداتى بجيمن او جيمينى اى ما تريدين ، لقد اصبحنا أصدقاء الآن علما أعتقد أليس كذلك ؟."
" نعم لقد اصبحنا كذلك ، اسمى اسمك تشرفت بمعرفتك يا جيمينى و أتمنى أن
نصبح أكثر من أصدقاء" تمد يدها من أجل ان تصافح جيمين و تنظر إلى ذاك الذى سيذيقها العذاب ." أخوه سنصبح ..أخوه هذا ما ..أ اقصده ه ها ها ."
تحاول تبرير كلامها للاثنين أمامها ، و الطيف الجو المشحون بسبب ذاك الذى يريد ان يقتله لسانها الآن ." تصبح على خير جيمين أراك بعد سنتين و أتمنى ان لا أراك هنا ثانيا ، فهناك خصوصيات ، إلى اللقاء "
يتحدث إلى ذاك الذى يريد الجلوس المزيد بعد و يجره إلى الخارج و من ثم أغلق الباب .أستدار فورا إلى تلك التى قلبها يكاد يقفز من صدرها من نظراته التى تكاد تاكلهاو هى حيه ،فورا جريت إلى أعلى السلالم و ذاك الغاضب خلفها مباشره .
أنت تقرأ
" Daddy " Jeon Jungkook.
Romansaكان هو من قلب حياتى رأس على عقب ، جعلنى أتخلى عن كل شئ ورائى من أجله ، هل سأندم ام سأمضى قدما من أجل علاقتنا . **الروايه منحرفه و بها مصطلحات و أحداث لا تناسب البعض ** **من ليس من محبى هذه الروايات لا يقرأها **