___________________________________تخطوا الأخطاء الإملائية. ..🌸
____________________نظرت إلى كلايهما بحيره ، ثم و كأن الذاكره أتاها فاجأه ، تذكرت دانيال لاتسطتيع ان تتركه هنا و تذهب هكذا من دون ان تودعه ، فجأه تذهب إلى كوريا .
ماذا عن أصدقائها، نعم الذكريات هنا سيئه للغايه ولكن ليس ، أن افاجأهم بذهابى هكذا هذا يسمى .... خيانه ، نظرت إليهم لقد اتخذت قرارى ، أنا حقا أحب جنغكوك ، ولا أستطيع جعله يذهب هكذا ....
_____________
" أنا حقا لا أعلم مكانها لقد اتصلت و قالت أنها تمكث فى مكان ما يومين او .. لا أعلم و اغلقت الخط ، منذ ذاك اليوم لا أستطيع الاتصال بها يكون خارج نطاق الخدمه لا أعلم ماهذا حقا !!" تحدث بانفعال يكاد يفقد عقله ، لما لم تتصل بيه اليومين او الثلاث الذي مضى عليه الجحيم.
كانت بعيده عن عينيه و تحدثت و كأنها ستخطف او ستسجن فى سجن ما ، بعثر شعره بقوه و هو يتحرك هنا و هناك ، هايلى بجانبه قلقه على صديقته المتهورة ، تذهب هكذا .
" اهدئ دانى ، ستأتى بالتأكيد لن تخطف او تغتصب أو تسجن او تقتل او تدفن " تقول محاوله مواساته، و لكن زادت الطين بله ، أصبح قلق أكثر يسير هنا و هناك القلق يأكل اعصابه و يوقفه عن التحكم بيه .
" لا لن احتمل سأتصل بالشرطه لقد مضى أكثر من 48 ساعه لن أقف مكتوف اليدين هكذا " قال ممسكا بالهاتف بيديه .
" مرحبا الشرطه ... كنت أر..." قاطع كلماته صوت الباب و هو يدق بسرعه .
اتجهت هايلى بسرعه لفتحه ، وجدت صديقيهما أحدهما يحمل اسمك بينما الآخر هو من كان يدق الباب ، صرخت هايلى بخوف و دانيال سبقها بالوصول إليها حملها ببطئ و دخل بسرعه.
" كيف وجدها كلاكما " تحدثت بقوه كأنها فى مركز الشرطه تستجوب المجرمين ليعترفوا، نظرا ببطئ لبعضهما ووجه كلاهما نظر هما إليها مره أخرى .
" لقد كنا بالبار من أجل ان نلحق لتجهيز عيد ميلاد حبيبته ، و وجدناها هناك كانت ثمله و شربت بكثره ، و عندما ذهبنا إليها ذكرت اسم شخص ما كان جنغ .. جونغ... جونج .. اه جنغكوك " نظرت إليه بحيره لتفسيره.
شكرتهما على المجئ بها ، دخلت بسرعه و لم تجدهما بغرفه المعيشه جرت إلى السلالم ، و اقتحمت غرفتها .
" أيتها اللعنه التى لا تهدئ أي..... " صمتت بسبب دانيال كان وأضع إصبعه على فمه علامه على ان تتوقف عن الحديث ، نظرت إليه و هو كان نائم بجانبها و يلعب بخصلات شعرها ، و عينيه تدمع بصمت.
" إنها نائمه الآن ... لا نريد ايقاظها لذلك ... سنتحدث معها عنما تستيقظ " يقبل خدها بلطف و ينظر اليها ، و كأنه أنقذ من الغرق و سعيد بحياته التى استعادها و هو كان على حافه الموت .
أنت تقرأ
" Daddy " Jeon Jungkook.
Romanceكان هو من قلب حياتى رأس على عقب ، جعلنى أتخلى عن كل شئ ورائى من أجله ، هل سأندم ام سأمضى قدما من أجل علاقتنا . **الروايه منحرفه و بها مصطلحات و أحداث لا تناسب البعض ** **من ليس من محبى هذه الروايات لا يقرأها **