"part 16"

14.2K 312 82
                                    

تخطوا الأخطاء الإملائية. 🌸🌸

استيقظت على صوت الباب ، أنا لا أريد فتحه فليحترق بالجحيم و لكن الطارق لم يتوقف ، وقفت بهدوء حتى لا أفتح الباب و أفتح رأس الطارق الآن.

" ماذا هناك. ..من أنت ؟ " تسألت عن من هو هذا الشخص و هو بهذا الزى بالتأكيد هو أحد العاملين بالفندق .

نظرت للأسفل و وجدت عربه الفطور ، وااه هذا مذهل .

" هل تقدمون الفطار هكذا كل يوم ، رائع !!" انتظر رد ذاك العامل و لكنه لم يفتح فمه ...، أهو أصم ام ماذا ؟.

لم أهتم اخذت العربه و ادخلتها إلى الداخل ، و لم أهتم إلى العامل الواقف كالصنم اغلقت الباب بعد ان شكرته .

جلست على السرير و امانى العربه ، الطعام كثيير اخذت طبق منهم و كان سلطه و شطائر و أيضا بعض الأطعمة التى لا أعرف إسمها حتى .

أنهيت معظم الأطباق لقد شبعت الطعام لذيذ و استقمت إلى الحمام من أجل ان ارتدى ملابسى و أيضا لا خرج. .... ارتدى ...ملابسى ... .

اسرعت إلى المرآه و كنت ارتدى ملابسى الداخليه ايضا كانت باللون الأسود ، حسنا لقد انتهى الموضوع أنا سأراه فقط ليس و كأننى سوف اضاجعه و شئ كهذا .

استحممت و بعدها ارتديت ملابسى ، و بعد ان انتهيت رن هاتفى و كان الرقم غير معرف ، بالطبع سيكون كذلك هو جديد و لا أعرف رقم أحد ..من سيكون؟.

" مرحبا " كنت مترددة فى الاجابه و لكنى رددت فى النهايه .

" صباح الخير أيتها الكسوله ، هل وصلك الفطور ؟ "
اوه هذا صوت هايلى ، رائع هى من بعثت بهذا الصنم ليعطينى الفطور .

" صباح الخير ، و نعم وصلتنى الطلبيه من شخص أصم أيضا ، وقفت أمامه بملابسى الداخليه فقط " من هنا و سمعت هايلى تضحك بقوه .

" هل يضحك إلى هذه الدرجه ؟ " سخرت فى نهايه كلامى ، هذا الموقف لايضحك ابدا ما المضحك فى هذا ؟!..

" أسفه حقا .. فقط أنا أريد ان أضحك على اى شئ لأننى أشعر بالملل " هل خرجت من دونى ام ماذا ؟

" لماذا أين انتى ؟ " تسألت ابن ستكون فى هذا الصباح ... الظهر .

" أنسيتى، لقد اخذت عمل البارحه كنت سأقول لكى بأننى سوف اذهب هذا الصباح و لكنك ارتميت على السرير و لم تتحركى بعدها " أنهت حديثها و ضحكت بخفه .

" حسنا كيف هى أحوال العمل ؟ " هل هى بخير مع هؤلاء البشر بالخارج .

" ملل ملل لا شئ ، لقد اوصلنى جايهوب إلى المكان و بعدها ذهب و أنا أجلس انتظر ان ادخل و لكن لم يدخل سوى شخصين يتسألون على الحمام العمومى "
هذه المره من ضحكت و الآن وقعت على السرير و اتململ إلى الارضيه .

" Daddy "  Jeon Jungkook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن