"part 6"

25.3K 464 26
                                    

            ❤"تخطو الأخطاء الإملائية "❤

-
-
-
-
-
-
-

قامت اسمك بتنظيف المنزل ، كان هناك عدد لا يحصى من قارورات النبيذ الموجوده فى كل مكان.

و أيضا هناك آثار التقيوء من الأشخاص و أشياء آخره لا تذكر ، انتهت اسمك من الترتيب و رمت نفسها على الاريكه و هى تنظر إلى الساعه إنها الثامنه و الربع.

"مااللعنه كيف لى أن انسى الهاتف العين على الأرض و أيضا ، مع لعين مثل ذلك الشخص ، سأبرحه ضربا ان كان قام بفتحه و تقليب ماب.... لااااا لقد نسيته مفتوح "،ضربت الاريكه بأيديها هنا و هناك و تركل و هدأت و رفعت شعرها ، تنهدت.

"أهدئى .. أهدئى كل شئ بخير ... و لللكن عليه صورى و أنا عاااريه و أيضا الافلام التى احملها" ،ضحكت بسخريه و تهز رأسها يمين و يسار .

"تستحقين هذا ، سوف أحذف هذه الصور او سأضع قفل من الداخل نعم سأفعل ذلك "،ذهابه من أجل إحضار الهاتف و توقفت و قامت بضرب جبينها و صرخت من الغضب .

دخلت إلى المطبخ لتقوم بصناعة الشوكولاتة الساخنه بعدما انتهت ، جلست على الاريكه مره أخرى تشرب الشوكولاتة و تفتح التلفاز من أجل مشاهده فيلم .

الساعه التاسعه و عشر دقائق .

لقد نامت اسمك من الفيلم الممل ، كانت فى حاله يرثى لها ، كانت هناك لقطه ضرب نار صاخبه استيقظت اسمك بفزع من الصوت .

"لم أفعل شئ أقسم أنا احلم بيه من دون إيراده و هو من يقوم بتقبيلى اقسم" ، كانت اسمك تترجى و هى مغمضه العينين توقفت و نظرت حولها ووجدت أنه الفيلم .

تنهدت و مددت جسمها و نظرت إلى الساعه و صرخت بصوت عالى" الهاتف .. الفتى .. لا لا لا بسرعه بسرعه " تردد و هى تجرى هنا و هناك ارتدت أول شئ وقعت عليه عينيها .

جرت اسمك و خذت مفاتيحها و خرجت بسرعه من المنزل، تجرى إلى المكان المنشود .

وصلت اسمك توقفت عن الجرى و اخذت انفاسها ، و قامت بتعديل ملابسها و مشت ببطئ

وصلتى إلى المكان و دخلتى إلى الزقاق ، نظرت حولك لكن لم يكن هناك و كان الزقاق مظلم فقط بعض انوار الخارجيه عن الزقاق و نور القمر.

"أين هو الآن أليس يجب أن يكون هنا منذ مده ام تأخرت ، أنا ليس لدى هاتف حتى أعرف أين ه.."
سمعت اسمك صوت خطوات خلفها ،نظرت خلفها ورأت شخص ما يرتدى بذله رسميه.

"مرحبا هل انتى صاحبه الهاتف ؟"
"نعم أنا أين هاتفى ؟ "
"هل يمكنك المجئ معى سيدتى لمقابله الرئيس .؟!"

"ماذا ؟ ..لن أتحرك من هنا أريد هاتفى هيا فالتحضره الآن و أخبر رئيسك اللعين بإنى أريده و لن اذهب إلى اى مكان ."

" Daddy "  Jeon Jungkook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن