"part 4 "

28.6K 465 119
                                    

                              ❤

اونياتى بشكركم على تفاعلكم للروايه كتيير عنجد فرحت كتييير بتمنى تتابعو الروايه للآخر. 😭💞

تخطو الأخطاء الإملائية. 👀💙

******   *****   ****   ***   **   *

.
.
.

"فى صباح جديد و يوم مشرق "

"أشرقت الشمس على كلا النائيمان فى السرير ، كانت اسمك تحلم و دانى أيضا.

POVE Y/N

" كنت فى الحلم مره أخرى نفس المكان و نفس الفتى ولكن لم يكن بالسرير كان يقف أمامى. "

"ملامحه آسيوية و عيناه كالغزال و شعره فحمى  ناعم كالحرير و بشرته ناصعة البياض و يبتسم لى بشفاهه الممتلئة التى أريد ان اقبلها ...واللعنه كنت سأبدأ بتقبيله ولكن قام بأمساك يدى وطار ووقف على برج ما .. هه رائع هل هو سوبر مان ؟! "

"وقفنا بداخل البرج  نظرت حولى كانت مدينه غير مدينتى نظرت اليه و قال بصوت عميق : أملى ...

" لم استوعب ما قاله لى حقا ولكن سألته ما اسمك؟
لم يرد كل شئ حولى بدأ بالتلاشى انظر و أصرخ اقول له : أنتظر لا .. أنتظر أرجوك. "

" و سمعت بصوت ينادى اسمى و أنا أحس إنى اهتز و شخص ينادى اسمى انظر إلى البياض حولى و ارهفت سمعى ... و .. كان دانيال ، صرخت بدانيال اخرجنى أرجوك. "

END POVE Y/N

" استيقظ دانيال و كان على حافه السرير و رجل بالسرير و الآخر خارجه ، نظر حوله و رأى اسمك نائمه متخذه نصف السرير نائمه عليه ، اعتدل بجلسته و فرك رأسه و تذكر ما حدث أمس ، ابتسم بخفه ."

" و نظر إلى اسمك مره أخرى و أخذ يحدق بها.... ،شفتاها، ....أنفها، .....رموشها، ...كل شئ ، مد يده يتحسس وجهها و هو متعمق النظر بها لا يريد أن يتوقف ، سمع دانيال صوت همس نظر حوله و لم يجد أحد هم فقط  نظر إلى اسمك ."

" ووجد أنها تحرك شفتها و تتمتم بشئ ما اقترب منها و قرب أذنه منها ، كانت تردد بأنتظر و مشابه قام دانيال و يقول : هاااى اسمك استيقظى .. استيقظى اسمك هذا مجرد حلم ...اسمك . "

" استيقظت اسمك بفزع و كانت تلهث و تنظر حوله و تقول توقف .. توقف ..لا تذهب و رأت دانيال و هو قلق عليها ، احتضنها دانيال و ربت على ظهرها و هو بقول هذا حلم عزيزتى لا تقلقى و ربت إلى ان هدأت و نظرت له و قالت : أشكرك حقا دانى ."

" ابتسم و قال : لا شكر على واجب هذا لا يستحق الشكر عزيزتى و أردف بتسأل : هل كان سيئ ، نظرت له و اومأت بلا تنهد و قال : فالتجهزى نفسك إذن أنه أول يوم لكى بالسن الجديد ."

" ابتسمت و قالت : حسنا انتظرنى و سأنتهى،  تحركت اسمك و اخذت ملابسها و فوطه و هى اتجهت إلى الحمام و لاحظت أن دانيال ما يزال بالغرفه
استغربت اسمك : لما لم تخرج يا هذا ؟ "

" Daddy "  Jeon Jungkook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن