صباحا .
"هيا بنا يجب علينا الذهاب قبل أن يستيقظ ، إن استيقظ لن نستطيع الخروج " تحاول جعل الكوالا النائمه ان تستيقظ و لكن لا حياه لمن تنادى .
" لازال الوقت مبكرا ابتعدى هيا أريد المزيد من الوقت " تحاول أبعادها عنها فى هذا الوقت المبكر .
" إذن لن اذهب معكى فى اى مكان فالتذهب إلى الجحيم " رمت حقائبها و اشتاقت على الاريكه .
استقامت و جلست و تنظر إليها بخمول ، شعرها مي عبر على وجهها و لعابها بجانب فمها و بعض من شعرها أيضا داخل فمها .
" أتعلمين لولا إن كنت قاصره لما طلبت منكى حتى ان تجهزى الفطور لى " تنظر إلى عينها و تتوعد لها بكل شئ لعين بالعالم .
" هيا يا قاصره العمر ، عليك أن تجهزى نفسك قبل استيقاظ الدب من بياته الشتوى ، و يأكلوا أحياء و هذه المره لا رحمه ." تأخذ الحقائب إلى الأسفل و من أجل الاستعداد و انتظار الأخرى.
" حسنا فالتحضرى لى الفطور الآن " من دون انتظار ردها اغلقت باب الحمام و فى الحقيقه لم تغلقه و لكن كان على وشك ان يقبل الحائط المقابل له .
" تلك النكره ، عليك ان تشكرى الرب إننى بحياتك يا حقيقه عديمه النفع لولاى لما ستكونى اليوم ذاهبه إلى المطار " و هذا المسكين أيضا كان سيكون بأحضان الحائط .
تسريع .....
قاموا بطلب سائق أجره للذهاب إلى المتجر و من ثم إلى المطار لشراء بعض الحاجيات ، بعد أن قاموا بوضع الحقائب بالسياره نظرتى إلى المنزل نظره تشمل كل جانب منه حتى صندوق اليقمامه أمام المنزل أيضا.
"سأشتاق إلى المنزل حقا ، لا أعلم كيف جأت لى قلب يضاوع الذهاب إلى مكان آخر و لكن حقا لم أعتقد بأن أترك هذا المنزل يوما " قلتها للواقفه بجانبى و تنظر إلى بكل دفئ .
" حسنا هذا قدرك ، كان هذا سوف يحدث عاجلا ان آجلا و هذا الوقت الذى سوف تتركى المنزل من أجل إكمال حياتك مع من تحبين فى مكان آخر ، و من يعلم يمكن أن تغيرت رأيك و أن تأتى هنا مره أخرى " قالتها لى بينما تنتظر إلى السائق الذى ذهب إلى مكان ما و لم يرجع من دقائق .
" لا أعتقد بأننى أود أن أتى حقا ، و لما سوف أتى مثلا لا أستطيع ان أترك جنغكوك الا إن كان سوف يأتى معى " قلتها بينما نظرت لى بريبه حسنا ..الآن عندما تنظر هكذا فهذا يعنى شيئان.
الأول هو ان تكون جائعه و الثانى بأنها تتوقع او إنها جديه فى كلامها ، أنا خائفة الآن .
" لا أعلم و لكن انتى لم تبقى مع هذا جغكو سوى أسبوع واحد من أين لكى ان عملى إن كان مخلص لكى ام لا او أنه يخونك الآن " بعد أن أنهت كلامها قد وصل السائق و أعتذر عن ذهابه .
أنت تقرأ
" Daddy " Jeon Jungkook.
Romanceكان هو من قلب حياتى رأس على عقب ، جعلنى أتخلى عن كل شئ ورائى من أجله ، هل سأندم ام سأمضى قدما من أجل علاقتنا . **الروايه منحرفه و بها مصطلحات و أحداث لا تناسب البعض ** **من ليس من محبى هذه الروايات لا يقرأها **