" part 7"

28.3K 474 47
                                    


.
.
.
.
.
.

هااالو. .💜

بتمنى إنى متأخرتش عليكم خاالص ، و استمتعوا بالبارت 😄🍀

تخطوا الأخطاء الإملائية ❤❤❤

- - - - - - - - - - - - -  -  - - - -  - - - - -  - - - - - -




"فى الصباح "

" اسمك Pov "

استيقظت فى الصباح من الكابوس ، انظر بجانبى لا أحد ، تنهدت براحه و لكن نظرت حولى ووجدت ان لا هذه ليست غرفتى ...و هذه ليست مخدتى الحبيبه .. أيضا سر يرى ليس بهذا الحجم .

لا ... واللعنه لست احلم ... لاااا، صرخت بصوت عالى و انتفضت من مجلسى و وقفت على الأرض انظر حولى ، إذن. .. لم يكن حلما.

"يا إلهى ماذا سأفعل أنا لا أتذكر ماذا فعلت البارحه حتى .." انظر إلى ملابسى لا إنها كما هى ، أخذ نفس عميق و شهيق و زفييير شاهيييق زفييير .

خلخلت يدى بشعرى "حسنا معنى هذا كله إنى رأيته،  حسنا لا مشكله و أيضا لاااا لقد كان هو ذاك المقنع محب للكمامات نفسه الذى أخذ هاتفى ، وأيضا الذى أنا ش....."

قاطع حديث اسمك لنفسها دخوله إلى الغرفه ، كانت تنظر إليه ولا تتحرك .... تمثال تقريبا .. لا ترمش ... لا تتنفس .... ثابته مكانها ، ابتسم هو بجانبيه.

تجاهلها و دخل إلى حمام الغرفه ، اخذتى تسترجعى أنفاسك مره أخرى ، تفكرين ماذا تقولين له ، لقد رفضتيه أمس ........"لا لااالاااااااااا ."


"كان يجب ان اعرف من هو فى أول اللقاء هذا ليس ذنبى أنا نعم ليس ذنبى لم أقترف شئ لقد قمت بالمحافظة على جسدى من أجله" تكتفتى و جلستى على السرير تفكرين فيما سوف تقومين بيه .


تنظرى هنا و هناك ، "هل أخرج ام أظل. .. سوف أظل  و جلستى بسعاده لا سأراه و هو عارى تقريبا كما يحدث بالمسلسلات .. سأخرج .. ."

،و ماذا بها أنه هو دادى المستقبلى يمكننى أن أراه كما أريد سأظل هنا هذا سوف يكون آخر "ق و للمره الثانيه قاطع حديثها فتح باب الحمام ، تترقبى خروجه منه ، خرج و هو ينشق رأسه ، لقد كان يرتدى سروال جديد و عارى الصدر .


"كيف حالك اليوم قطتى" يكمل تنشيف شعره أمام المرأه و ينظر أليها من خلال المرأه، قلبك تسارع دقاته توترتى و لم تعرف بماذا سوف تردى .

"أنا بخير" نظرتى إلى اناملك و تحاولين عدم توليد اى نظرات بينكما ، أبتسم بخفه "هل نمتى جيدا ... أمل ان تكونى قد حلمتى لى مجددا ."

نظرتى له بصدمه فى نفسك .. كيف عرف هذا ، تقمصتى دور الحمقاء "أنا لم أحلم اليوم ، و لما سوف أحلم بك إنها المره الأولى أراك بها" تنظرين إلى أظافرك و تخطفى نظرات سريعه إليه  .

" Daddy "  Jeon Jungkook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن