نظر لى و قال " مرحبا بالمحطمه الغبيه "
ماذا الآن هذا ما كان ينقصنى فى يومى العين هذا أولا دانيال، ثانيا ذاك المحاسب بالمتجر و ثالثا السائق و هذا اللعين رابعهم.
" يااا ابتعد إلا يكفيك تحطيمى لهاتفك أتريد أن تحطم وجهك يا احمق " حسنا أنا خائفه قلب لا الآن هو ينظر لى بوجه او فالنتكلم بالأصح هو لايزال مغطى وجهه بالكمامه الغبيه تلك.
" على الأقل لست مثلك غبيه تريد تحطيم وجهى و قد حطمت هاتفى و أنا الذى انقذتها من المتحرش الذى كنت سوف أتركه إن علمت بأنه انت " رفع حاجب و نظر لى و هو يضع يديه بجيب البنطال خاصته ، ماذا احقا كان سيتركه.
" هه ماذا ؟ هل كنت تفكر بأنى احتاج شخص ما ليدافع عنى و يساعدنى انت مخطأ، لقد كنت على وشك إفقاده لمستقبله و مستقبل أسرته لولا مجيئك، و لكن على اى حال شكرا " انظر إلى اظافرى بتكبر و تحرك رجلاى من توترى هو على حق قدومى لم تكن لتصل لذاك الشخص .
نظر لى بتعجبك و رفع حاجباه ، اقترب من وجهى و أنا أصبحت ثابته لا أستطيع الابتعاد اقترب و لم يتبقى سوى أنه يقبل شفتاى من خلف كمامته تلك و أكن نظر لى بعينيه اللعوبتان و تقريبا هو ابتسم.
اتجه نحو اذنى و همس ببطئ ذاك اللعنه على وشك إيقاف قلبى " لا مشكله و لكن لا تنسى إنك تدينين لى و انتى قلتى هذا أليس كذلك "
أنهى كلامه و نظر لى مره أخرى ، نظرت إلى عيناه و هى لطيفه حقا و شعره البنى و لكن ليس ذاك الفاقع لون لطيف ، بماذا أفكر أنا نظرت له ووجدته يضحك و رجع للخلف مره أخرى اعتدل فى وقفته .
وقفت بأحراج لعبت بشعرى بأصبعى و نظرت حولى دقيقه حتى انتهى من ضحكه على حسنا أنا غبيه ماذا أفعل ، نظرت له بقوه و تركت شعرى كتفت يداى و اقتربت منه و نظرت بعينيه .
اللعنه هو طويل أنا تقريبا أسفل كتفه بقليل لا يهم ،
" نعم قلت ذلك و أنا لن أخرج من الطائره من دون أن أقدم لك خدمه ما " قلت له بقوه و أنا بداخلى ارتعد نوعا ما أنا حطمت هاتف ذاك الشخص برجلى و ركلته أيضا بالمتجر و أصدقائه شهدو على ذاك و أيضا الناس بأكملهم بالمتجر.اللعنه على أكان يجب أن يكون مزاجى بالعراك اليوم ما اللعنه ؟، على جنغكوك ان يعرف بكم المعونات التى أعانيها من أجل فقط ان أسافر و لم يأتى لى بشوكلاه سأقطع علاقته بيه .
ضحك و نظر لى اقترب مره و لكن هذه المره قمت بمحاوله دفع صدره " اى شئ ؟ "قالها و هو يرفع حاجباه بأستفزاز .
نظرت له بصدمه " يأ أحمق انت اقصد خدمات لك ليس ما تفكر بيه يا منحرف " قلت له بسرعه و أنا تدفعه بقوه .
نظر لى وضحك مره أخرى بخفه ، أليس لديه اى شئ غير الضحك " أنتى هى المنحرفة، أنا لم اقول لكى اى شئ عن ذاك ، كل ما يأتى بذهنك هذا فقط يالكى من غبيه "قال ذا لك و دفعني بكتفه بقوه تأوهت ، حسنا هو على حق لما أفكر هكذا اللعنه عليك جنغكوك انت السبب .
أنت تقرأ
" Daddy " Jeon Jungkook.
Romanceكان هو من قلب حياتى رأس على عقب ، جعلنى أتخلى عن كل شئ ورائى من أجله ، هل سأندم ام سأمضى قدما من أجل علاقتنا . **الروايه منحرفه و بها مصطلحات و أحداث لا تناسب البعض ** **من ليس من محبى هذه الروايات لا يقرأها **