"part 3"

27.8K 479 34
                                    


"حبيباتى بشكركم على تفاعلكم كتيير و راح ابزل جندى مشان تعجبكم الروايه و اعطونى ارأكم آخر كل بارت و تعليقات بعد كل بارت و اعطونى أفكارا لو عايزين ازود شئ الروايه. 😘🙈💞

"تخطوا الأخطاء الإملائية "

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

.
.
.
.
.
.
.

دينج دونج '

' من هذا الذى سوف ياتى بهذا الوقت ؟! .

'END POV ' Y/N '

'  ذهبت اسمك لتفتح الباب و لتتفاجأ ب...
' POV' 'Y/N '


"ذهبت من أجل ان أفتح الباب ولا أعلم من الذى سوف يأتى فى هذا الوقت .

" تقدمت من أجل فتحه و تفاجأت بدانيال يحمل كعكه كبيره و خلفه أصدقائى واللعنه أنا حقا لم أتوقع هذا حقا هم لم ينسو عيد ميلادى منذ أن تركانى والداى هنا و سافرو إلى كوريا لإكمال الصفقات ، لكن هم لم يرجعو .

" تقدمت فرحه اليهم و انا دموعى على خداى ، حملت الكعكه ووضعتها على المائده و احتضنت دانيال بقوه و أنا أبكى بكثره حقا أنه لأمر مفرح ان تجد من يهتم بك و بكل تفاصيلك .

'END POV ' Y/N '

" اسمك " : أشكرك دانيال أنا أقدر كل ما تفعله من اجلى حقا انت أفضل شخص حصلت عليه بعد وفاه والداى اشكرك .

" دانيال و هو يبادلها الحضن و يقول " : يا فتاه و كيف لى إلا أتذكر عيد مولدك و هذا أيضا اهم يوم بالسنه كلها أحتفل بعيد مولد صغيرتى التى أكملت السادسه عشره او السابعه عشره لا أعلم' و ضحك '.

" اسمك بعبوس ": تحتفل بعيد ميلادى و انت لا تعرف كم عمرى يا احمق اللعنة عليك.

" دانيال ": الحق ... اعترف أن هناك شئ يسمى انفصام لقد اقتنعت بيه الآن.

" اسمك بعد اهتمام ": لا يهم .

" نظرت إلى أصدقائها و اخذت تسلم عليهم جميعا و هى فرحه جداا و هم يهنئوها بعيد ميلادها و صرخت صديقتها هايلى  : اسمممك كل عام و انتى بخير يا حلوتى.

" اسمك ": أشكرك حقا هايلى و أشكر الجميع على المجئ للاحتفال بعيد مولدى.

رد أحدهم بصوت ساخر : نعم و أرى أنك قد استقبلتينا جيدا بهذه الملابس.... رائع حقا .

" الجميع يضحك و هى نظرت إلى ملابسها و احمر وجهها و جرت إلى غرفتها من أجل ان تغير ملابسها.

"دانيال " بهمس : اللعنه عليها و على جسدها انتصبت لا أستطيع أن احتمل ، نظر حوله من أجل ان يجد فتاه تخلصه نظر إلى فتاه كانت تشاور له و ابتسم بخبث  اتجه نحوها و قال : مرحبا مثيرتى اتريدين جوله .
فورا قامت بأمسكه من ياقته و قبلته بقوه ،
فصل القبله بعد مده دامت دقيقتين و قال : هيا بنا ، سحبها إلى غرفه ما  و اغلقو الباب .

" Daddy "  Jeon Jungkook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن