"لقد مر حوالى شهرين ونصف منذ أن وصلت إلى كوريا ، الأمور تحسنت نوعا ما ، الكوريه ليست بتلك الصعوبة فقط كانت افكارى التى تصور لى بأنها مثل الصينيه و اليابانيه "
" لقد أقنعت هايلى بأن نأخذ منزل من المنازل قليله التكلفة فى كوريا ، و لكن جنغكوك كان له رأى آخر فقد عرض علينا منزله او القصر ذاك لكن لم نوافق، أولا أنا و جنغكوك يجب أن لا نكون بجانب أحد ابدا ،و إلا سينحرف عقله مباشره و ثانيا نحن نريد الخصوصيه فكما قلت ستنحرف هايلى .
و إنتهى الأمر بأننا نعيش بمنزل ليس متواضع ،و لكن بالطبع جنغكوك من اقنعنا و هكذا إلى أن وافقنا، أما عن جايهوب او هوك علاقتنا لم تنتهى و لكن نقابله من حين لأخر، و لم أخبره عن إننى أعلم بأنه عارض ازياء و لكن انتظر الوقت المناسب فقط حتى نسوى الأمور و هو قريبا .
" يا حمقاء هل ستظلى جالسه هكذا على السرير و تسرحين بما فعلتيه أنتى و حبيبك أمس و تنسى أمر العمل ؟! " كانت هايلى تنظر لى بخبث و هى ترفع حاجبها مرارا من أجل إيغاظتى .
قمت برمى عليها الوساده لقد خجلت بالفعل ، لم نتوقف أنا و جنغكوك عن فعلها بالطبع ها ها بالطبع لن استطيع .
" فالتخرسى انتى فقط حزينه؛ لأنك ليس لديك حبيب رائع و مراع و منحرف مثلى " و أخرجت لها لسانى .
" اللعنه عليك و عليه ، لا أحب ذاك الحب المنحرف المبتزل ابدا ، اه نعم هل من الممكن أن تحملى منه بعد كل تلك الممارسات العنيفة لا أريد بأن اصبح خاله الأن ؟ "
" لا تتلقى نحن نأخذ الاحتياطات دائما ، و أنا لازالت صغيره على الحمل و الزواج الآن " أغلقت عينى بعد القشعريره التى أصابتني بعد ذكر أمر الحمل و الزواج و المسئولية التى يجب على أن أتحملها. ..متعب.
" هى بنا الآن يكفى تأخير الى الآن ، بالطبع حبيبك الآن مشتاق إليك لن ينتظرك بالشركة كثيرا لذا يجب أن تنتهى من العمل سريعا" تضحك و تنظر لى و هى تبتسم ابتسامه حمقاء و انا أبادلها نفس الابتسامه الحمقاء تلك .
أتجهت إلى الخزانه و أخترت قميص ابيض و تنوره إلى تحت الفخذين بقليل باللون الأسود ، و قمت برفع شعرى ذيل حصان من أجل أن أوضح رقبتى التى عليها عقد رقيق قد أعطانى إياه جنغكوك منذ شهر ، كان ذلك اليوم كنت عنده بالشركه و خطت عراك مره أخرى مع تلك الافعى المسماه جينى .
أعترف إننى أشفى غليلى من تلك الافعى السوداء ذات العيون الضيفه .... اتقزز منها أنا ، تدخل كل يوم الى مكتبه بالطبع لن افارق جنغكوك خاصتى فى اى يوم ، بعد أن انتهى من عملى و هى تتفاجأ بأننى لديه ، نفس السيناريو لدى كل يوم .
اخوض عراك و ينتهى الأمر بقبله مخدره من عزيزى ، أمام تلك الافعى و ينتهى بممارسه فوريه على المكتب او ممارسه عنيفه بالمنزل بعد أن يكبح نفسه ، و يتحول بالمنزل .
أنت تقرأ
" Daddy " Jeon Jungkook.
Romanceكان هو من قلب حياتى رأس على عقب ، جعلنى أتخلى عن كل شئ ورائى من أجله ، هل سأندم ام سأمضى قدما من أجل علاقتنا . **الروايه منحرفه و بها مصطلحات و أحداث لا تناسب البعض ** **من ليس من محبى هذه الروايات لا يقرأها **