" الرجاء وضع احزمه الأمان للهبوط "
استيقظت على صوت المضيفه و هى تكرر كلامها مرارا و تكرارا و أنا أحاول ان أجد الحزام .
" حسنا اليكى التعليمات ، عند نزولها تمسكى بى والا تبتعدى عنى ، لا تجرى خلف الطعام لا تجعلى نفسك فريسة وراء كل من يخدعك بشوكلاه او طعام "
كانت تحزرنى من أجل ان لا أكرر ما فعلته مره أخرى ، بالطبع قد أخبرتها عن ما حصل لكن رده فعلتها لم تكن متوقعه .لقد قامت بتوبيخى و تذكيرى بأن لى حبيب و كانت تقرصنى كل دقيقتين و تذكرنى بموقف الخزانه ، هذا جزاء من يخبر صديقته بموقف محرج مع فتى و لديها حبيب .
لقد هبطت الطائره و أخذنا أنا و هايلى حقائبنا ، عند نزولنا من الطائره لقد رأيت ذاك المقنع و الأحمق ....
اللعنه عليهما لا أريد تذكر ما الذى حدث حتى ، لقد قاما بتذنيبى واقفه بجانبهما أثناء تناولهما الطعام و أنا كنت اتضور جوعا و لم يجعلانى أكل ..اخلافا بوعدهما أو ... لم يكن وعد .
سمح لى المقنع بالذهاب و قال أيضا بأن لايزال هناك دين لم يرد إليه ، تجاهلت ذاك اللعنه و ذهبت لهايلى و بالطبع كانت نائمه و لكن استيقظت و كانت تعلم بغيابى و أخبرتها بما حصل .
تجاهلتهما و بقيت ماشيه خلف هايلى حتى وصلنا المطار ، قمنا بإنهاء الإجرائات اللازمه، و بعدها خرجنا كان سهل إنهائها لأنهم يتحدثون الانجليزيه ، و لكن اللكنه البريطانية. .... المهم أنهم يتحدثون الإنجليزية.
فى طريق الخروج رأيت المقنع و الأحمق معهما الحراس ذو العضلات المفتوله و الصحافيين فى كل مكان و هم يحاولون الابتعاد عنهم .
ضحكت حقا هم يستحقون هذا ، و هل هم مشاهير إلى هذا الحد ليجعلوا الحراس بكل مكان و الصحافيين يكادون أن يكونو يملئون المطار بأكمله .
لم نأخذ إحدى السيارات التى تكون فى أنتظار السائقين لأننا نعلم سيحتالون علينا و هذا آخر شئ نريده و نحن فى دوله ليست تمد لنا بأى صله لذا تمشينا إلى المدينه و كان أسوء اختيار .
و ها نحن ننتظر و قد مر علينا ساعه واقفين ننتظر سياره أجره ان تأخذنا ، ليس بسبب أننا نخاف من أن يحتال علينا و لكن نحن يظهر علينا بأننا أجانب فتأتى سيارات الاجره أكثر من اى شخص بجانبنا.
و ها هى السياره الخامسه عشر بعد جدال طويل أيضا بيننا وبين السائقون و هذا واحد آخر نحن نحاول أن نتحدث معه لعله ان يفهم حرف هذا الغبى و لكنه ينظر لنا فقط فأقوم أنا بصراخ عليه و هو بالمثل و لكن لا فقدت صبرى هذا فاق تحملى و ينتهى الأمر بأننى أقوم بشد شعره و هايلى تحاول ابعادى عنه .
أنت تقرأ
" Daddy " Jeon Jungkook.
Romanceكان هو من قلب حياتى رأس على عقب ، جعلنى أتخلى عن كل شئ ورائى من أجله ، هل سأندم ام سأمضى قدما من أجل علاقتنا . **الروايه منحرفه و بها مصطلحات و أحداث لا تناسب البعض ** **من ليس من محبى هذه الروايات لا يقرأها **