"part 12"

18.5K 375 68
                                    


ضحك بصخب و أنا حقا أعلم أنه سيفعل هذا توقعت رده فعله . !

ظل يضحك قرابه الخمس دقائق ، و يحرك يده بالهواء و يضعها بعدها على معدته و من ثم إلى عينيه و أخيرا ضرب المائده و نظر إلى و هو يمسح دموعه من عينيه من كثره الضحك .


" أعتذر عن الذى قلته لم أكن اعرف أنه يضحك لهذه الدرجه ، كان يمكنك ان تقول أن تلك الأشياء تضحكك و أنا كان من الممكن أن اضحكك أكثر " قلت و أنا فى حاله من الهدوء المفاجأ حقا هذه مثير ...للسخرية.


" أعلم أعلم ... و من ثم ماذا ستذهبين إلى هاواى و بعدها إلى كوالالمبور " أنهى كلامه و من ثم ضحك مره أخرى.....!

لا أعلم ما خطبه و لكن أنا لم أراه بهذه الحاله من قبل نظرت إلى هايلى و كانت مصدومه أيضا ، مثلى تماما ظللنا ننظر إليه مره أخرى لما يقارب الثلاث دقائق .

" أنا لا أمزح ..حقا أنا سوف أسافر إلى كوريا إن اعجبك الأمر هناك المزيد ، أنا معجبه بكورى و سأسافر من أجله و أعيش معه ..ما رأيك .؟! "


أنهيت كلماتى بتحدى هو يأخذ الموضوع بستهزاء إذن فالأصدمه بالواقع.

نظر إلى بهدوء...أستقام و وقف أمامى .. و فارق الطول بيننا حقا يخيفنى..... لم تطن اول مره و لكن فى هذا الموقف يجب على ان احفر قبرى اليوم ، ليس بكثير و إن جنغكوك أطول بكثيير و لكن لم أخذ على ان نظرت إليه من قبل بذاك القرب ...و ... فى موقف وضيع كهذا.


" هى صادقه بقولها دانى .. لقد حكت لى أيضا عن المده التى قضتها خارج المنزل ... أيضا .... كانت معه " كنت على وشك ان ان أتحدث مره أخرى و لكن هايلى قرأت افكارى .


" م ماذا فعلتما ..أثناء تلك المده " بتردد فى صوته و يحاول ان يتماسك ...عن الغضب او البكاء.

" كما تعلم أمور للبالغين ، مثلا إنى أقمت معه علاقه و أعطيته عذريتى و أخذ قبلتى الأولى ... و أصبح الدادى الخاص بى ." أعلم الآن أنه يحاول ان يقول شئ لكن هو مشوش يريد ان ينطق لكن هو فقد الكلمات .

" أنا فى الحقيقه .. كنت سأسافر معه اليوم الذى وجدتونى بيه بالبار، كنت على قرابه من أن أغير رأيي و ارتحل معه من دون علمكما و لكن ، فضلت أن اخبركما أولا " اخذت نفسى بعد أن قلت جميع تلك الكلمات بثبات .

" و ها أنا أخبرك بعدما أخبرتها فى غيابك ، أنا سأذهب إلى كوريا "

"وآمل أنك تدعمنى على قرارى بأخلاص ، فكما تعلم انت من اهم اصدقائى و أخو ..." قاطع حديثتى دانيال الذى مر من أمامى من دون ان اكمل حديثى .

اتجه إلى الباب و قبل ان يخرج قال من دون ان ينظر إلى " أنا لست صديقك او الكلمه التى كنت ستقولينها بعدها أنا لا أحد ، و لا أريد ان أراك مجددا ."

" Daddy "  Jeon Jungkook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن