دخل السيد كانغ إلى الغرفة التي يفترض بها أن تكون هادئة، ليجد دونغهو يلقى بشتائم قذرة، على من حوله و يصفهم بأوصاف بشعة مفادها أنهم جبناء و أنه لمن الأفضل لو انهم ( ركلوا مؤخرة أولئك الأوغاد) على حد تعبيره." ما سبب صراخ هذا الولد؟"سأل السيد كانغ ببرود
" و تسأل عن سبب صراخي؟ يورين في السجن و الناس حول العالم تعتقد أنها قاتلة، و لم أصرخ؟"
" هل نحن من سقطنا في غيبوبة و استسلمنا لغرامات قليلة من مواد كيميائية مزجوها معاً - و لا نعلم مفيدة هي أم لا؟ - هل نحن من وقع في حب يورين؟ "
" لا"أجاب دونغهو بشيء من الحرج
" إذاً لماذا تتصرف بقلة أدب؟"
" أنا آسف "
" لا تعتذر مني، فلا داعي لذلك، و لكن من حولك الان سهروا ليالي يفكرون فيك و يحاولون جهدهم لحمايتك و إسعادك دون التفريط بأحدهما "
كان دونغهو يعرف ذلك، و قد شعر بالندم حقاً على غضبه، و لكنه لم يتوقع أن يستيقظ دون أن يجد يورين، كان يظن انهم سيقولون له شيئاً مثل " سوف تأتي بعد قليل "،" ذهبت لتستريح قليلاً " و لكنهم قالوا له انها في السجن و أنهم يتعقبون قاتلاً الان.
" اسف و شكراً لكم" قال دونغهو بنبرة خجولة و هو ينحني لهم بصدق
" أفضل أن اشتم على أن تلوث عيناي و اذناي بإعتذارك" قال جونغهيون بإشمئزاز مستفز، بينما تجاهله دونغهو و عاد إلى السرير لأنه بدأ يشعر بالدوار
" بيكهو، كيف حالك؟ "قال السيد كانغ و هو يجلس بجانب ابنه
" هذا الأحمق لقد بدأ بالشتم و التكسير قبل أن يتناول شيئاً "قال آرون بلهجة طبيب تعب من عناد مريضه
" بيكهو، كن ولداً مطيعاً، و ارتاح الان"
قال السيد كانغ و كأنه يحدث طفلاً، و لكن بيكهو يحب ذلك، أن يعامل كطفل من والده، كثيراً ما كان يظهر التقرف و الغضب، و لكن والده استمر بما يفعل، و كأنما استشعر أن دونغهو لا يكره ذلك حقاً بحسه الابوي.
" و كيف ارتاح؟ و الكثير من الاشياء حدثت و لا ادري عنها شيئاً"
" سوف اعطيك أوراقي و ملاحظاتي ، لقد دونت كل شيء، أعلم أننا في حرب، و لتخوض فيها معنا يجب أن تكون بكامل قواك، هل تفهم؟"
" أجل"
و قبل أن يستطيع أحدهم إضافة حرف واحد، فتح الباب و دخل جوإيل - و الذي خرج سابقاً ليرد على مكالمة وصلته من السجن، و بسبب هذه المكالمة عرف دونغهو أن يورين في السجن - و قال بصوت عالٍ بعض الشيء يظهر حماسته.
أنت تقرأ
تجربة عمياء | Blind Experiment ¦¦ K.DH
Romance{ إعلان قد يغير حياتك، هل أنت وحيد؟ ألم تجد الحب بعد؟ هل تريد أن تتزوج؟ أو تجرب الخوض في علاقة عمياء؟ انضم إلينا في التجربة العلمية الاجتماعية الأولى والفريدة من نوعها في العالم "التجربة العمياء" ستتزوج من شخص لا تعرفه، تعيشون معاً، تأكلون معاً...