19.

275 46 31
                                    

" تبدأ الان الجلسة ، في قضية تسميم كانغ دونغهو"

قال الحاجب، ثم نادى بالجميع ليقفوا تحية و احترام للقاضي الرئيسي و معاونيه، و بعد التحية أمر القاضي الجميع بالجلوس، ثم أمسك مطرقته و قال"فتحت الجلسة"


وقف المدعي العام و اقترب من الزاوية بين لجنة المحلفين، و القضاة، بعد أن إذن له القاضي، و قال

" حضرة القاضي، أنا هنا لأثبت أن المدعوة (بارك يورين)..."

و أشار إلى حيث تقبع الاخرى ترتجف ، حيث تقف يورين، بشيء من الخوف

" هي من قامت بتسميم كانغ دونغهو، حيث أن..."

و لم تستمع يورين إلى بقية كلامه، لترجع بذاكرتها إلى الليلة الماضية، حين كانت تتناول العشاء، لتصلها رسالة مفاجأة من دونغهو، مفادها أن أقوال المدعي العام في المحكمة غداً هي أقوال تضليلية، من خلالها سوف يستدعي الخبراء الجنائيين لرسم صورة عن الخطة، و هذا لدفع المشتبه بهم بالنسبة لنا للجلوس و الاستماع إلى المحاكمة كاملة، في الوقت الذي يستعد فيه الضباط و العساكر و التأكد من سلامة المكان، و الاستعداد التام  للقبض عليهم.

عادت يورين إلى المحاكمة عندما سمعت صوت المدعي العام و هو يستدعي كيم يوسون إلى منصة الشهود

"سيدة كيم يوسون، أنت هنا لأخبارنا عن ما وجدته تحت سرير السيدة بارك يورين"

" أجل، لقد وجدت كيساً من الأدوية"

" و هل يمكنك أن تعدديها لنا؟"

" إنها كثيرة جداً، هذا هو الكيس"

ثم رفعت كيساً شفافاً من المستخدمة في مركز التحقيقات، بداخله كيس آخر يحتوي على الكثير من علب الأدوية الكرتونية

" إذا ما نوع الأدوية الموجودة؟ "

" إنها أدوية للقلب، و أدوية لأمراض مزمنة آخرى، مثل ضغط الدم غير المنتظم "

" شكراً لك سيدة كيم يوسون"ثم توجه إلى القاضي في الكلام " لقد انتهت اسألة الادعاء سيدي القاضي"


اومأ القاضي ثم إلتفت نحو جوإيل " هل للدفاع أية اسألة؟ "


" نعم سيدي "

أجاب جوإيل و هو يقف متقدماً إلى منصة الشهود، كان وسيماً جداً و هو يرتدي تلك العبائة السوداء ، الخاصة بالمحامين، و يبدو فيها كعارض ازياء محترف، بأكتافه العريضة، و مشيته الواثقة، و رأسه المرفوع.

تجربة عمياء | Blind Experiment ¦¦ K.DH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن