9

2.4K 162 111
                                    


للقارئات الرائعات أنا محظوظة بكن، قبل و قلوب لكن واحدة واحدة ❤❤😘😘.

©©©

لا تنسوا التعليق و التصويت فذلك يشجعني للكتابة أكثر - ضعوا نجوما بقدر اعجابكم بالفصل 🌟😂😂-

©©©

ثالثا و أهم شي أنا مالي علاقة بالفصل ما أعرف كيف طلع هيك جديا ما اعرف كيف عشان نبقى متفقين 💃💃.

©©©

عادت ذاكرة سيرا للصباح و هي تغادر بيت مخدومها شبه هاربة من مزاجه الشيطاني الذي تمكن من إخراسها بعدة مناسبات متتالية، لعل كلمة صدمها هي الأصدق، فثياب الانسان الحضاري التي يرتديها تخبئ خلفها أفكارا متجردة من الحياء لا يجد وارعا من نطقها جهارا نهارا، خنقت صوت الوعي الضعيف بداخلها الذي اتهمها بدفع الرجل خلف حدوده فماذا تتوقع غير ذلك، فهي لم تسئ إليه قيد أنملة، على الأقل ليس عن قصد إذا استثنت يوم أفرغت قارورة من سائل فقاقيع الحمام بالمسبح حارمة اياه من سباحته الصباحية إلى حين تنظيف كل الفوضى التي انجرت عنها، و إذا تناست البرغي الضئيل الذي انتزعته بعد جهد جهيد من الكرسي بمكتبه الذي لم تدخله كثيرا، و رغم أنها لم تشاهد نتيجة عملها إلا أنها استمعت بشبه استمتاع لصوت ارتطام جسده بالأرض، ما حدث بعدها لم يكن ظريفا فرغم ثقتها أن الوجه البريء مرسوم باحتراف على وجهها إلا أن مخدومها أشار بجميع أصابع الاتهام نحوها مرفقا ذلك بسيل من السباب البذيء حرصت على رده إليه كاملا فإن كان يظن أنه سيخيفها بتلك الطريقة فليعد حساباته، فهناك ثلاثة أماكن يمكنك تعلم الشتائم منهم: الشارع ومقر الصحف و الجيش و يلا محاسن الصدف فقد امتلكت هذا المزيج بحياتها، و لكن يبدو أنه أعاد حسابته بالفعل و ابتدع لنفسه طريقة تجعلها خرساء بحضوره و هو يستمتع بذلك النذل.

عندما رن هاتفها و وصلها صوت مارك منفلتا بانفعال: لقد جن أخيرا ذلك العجوز الخرف، لقد ترك بلاده و أتى ليفرغ لا منطقيته فوق رأسي.

عادت لذاتها و هي تلف يدها حول ذراع فيودور تولستوي، الدب الروسي ذو السبعين عاما و الذي لا يمكنك بأي طريقة أن تجزم أنه انسان عاقل، إنه شخص لا يمكنك الوثوق بتعقله، لكن إن كان بإمكانه تعليمك شيئا فسيكون الطبخ فهو سيد تحضير الطعام بلا منازع و مالك لسلاسل طويلة من المطاعم ذي الخمسة نجوم، هذا إن زارته الرغبة بالتعليم و التي لا يبدو أنها حتى تمر بجانبه.

لقد كانت مدبرة منزله لكل المرات التي تواجد فيها بكاليفورنيا طيلة العامين السابقين و قد كانت أوقات الأكل لحظات كارثية و كل أطباقها انتهت بالقمامة، لقد تعلمت أنه عندما يخبرك فيودور أن طعامك بطعم التراب عليك أن تتقبل ذلك لأنه سيدخل المطبخ  و يطهو و بعد أن تتذوق طعامه ستدرك أنه كان عادلا بوصف طبخك بشكل مؤلم.

حب على أضرحة الماضي ❤ _مكتملة_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن