15

1.2K 72 53
                                    

سلامو عليكو ..

جيت و جبت فصل خفيف ظريف 😂😂😂.

الفصل القادم باذن الله عندما يعمل زر 🌟 لدى المتابعين الأعزاء 😪😋.

يلا ندخل على الجد 😬.

🌟🌟🌟🌟

#عندما تتقاتل الحيتان تفنى الأسماك الصغيرة #

الجزء الأول :

قبل 23 سنة :

بضاحية سكنية هادئة تجاورت المنازل ذات الواجهة الخشبية و النوافذ المزينة بستائر مختلفة الألوان،  تفصلها مساحات خضراء صغيرة بأشكال هندسية مختلفة، كانت أشعة شمس الخريف الخافتة ترسل دفئها ليتغلغل عبر أشجار الشارع مزيلة بذلك برودة الليلة الماضية.

في بيت من طابقين دخل أوليفير دوبريان المطبخ ذو التجهيز البسيط فوجد زوجته تحضر طعام الافطار و هي تدندن لحنا عجز عن ايجاد كلمات أغنيته بذهنه، راقبها بصمت و عيناه البينتين تلمعان حبا، إنها أروع ما حدث و ما قد يحدث بحياته، من يوم عرفها و هو يحس أنه أسعد رجل بالمجرة، بل بالكون أجمع، سعادة لم تكتب لبشر من قبله و لا من بعده، خنق تنهدا مرتاحا بداخله فكيف لقلبه أن يتحمل كل هذا العشق دون أن ينفجر، دون أن تصمت نبضاته أمام كل هذه المشاعر التي تشيعها بداخله، آه يا امرأة انبعث الربيع من عينيها و نسج الغروب من حمرة شعرها، كيف له أن يبلغها بمقدار حبه، و الكلمات تخر ركوعا استسلاما عاجزة عن وصف ما يكنه لامرأته.

تابع تحركاتها بفستان الأخضر الذي يتراقص حول كاحليها و شعرها الأحمر المسترسل على ظهرها و لم يستطع منع يديه من احتضانها متمتما و هو يدفن وجهه بنعومة شعرها: صباح سعيد حبيبة روحي.

فردت عليه دون أن تستدير و هي تريح كفيها على يديه: صباح سعيد لك أيضا عزيزي، هل نمت جيدا ؟

همهم أوليفر برد غير مفهوم و بدا راضيا و رأسه مدفون بغابة شعرها و عندما أحست أنه سيحتضنها إلى الأبد قالت معترضة :أوليفير، أفلتني و إلا ستذهب إلى العمل دون فطور.

ابتسم بالتموجات الناعمة لشعرها و تمتم بعد أن استنشق نفسا عميقا: أستطيع التضور جوعا طيلة حياتي بسعادة إن كان ذلك سيبقيني بقربك هكذا، رائحتك تجعلني أسعد مخلوق على الأرض.

ابتسمت ليونور بحنو على مبالغة زوجها: لكني لا أريد ذلك، فعلي تحضير فطور لذيذ لزوجي الحبيب و ذلك لن يمنع أني سألتصق بجوارك للأبد.

وضع رأسه على كتفها و تمتم بكسل بالقرب من أذنها : حسنا، و لكن أريد أن أسألك سؤالا ..

حب على أضرحة الماضي ❤ _مكتملة_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن