"1-0 لي .. عثرت عليكِ ♡ "
أخذ جسدها ينتفض من تلك العبارة ،تريد البكاء ولكن العبرات تخنقها فقط دون أن تنزل !
لم تتوقع أبدآ أنها ستواجهه بهذه السرعة ...!
ريكا°•°•°•°•
كيف ؟ كيف عثر على مكاني بهذه السرعة ؟
أنا لأنكر أنه ذكي، بالتأكيد لا يمكنني أن أنكر ذلك ولكن لم أتوقع أن يجد مكاني بعد يوم فقط من تلك الرسالة .......وفجأة لمعت بعقلي الرسالة التي تركها لي أولآ
"الجريمة ال٢٢ كعمرك ريكا!"
لأضع يدي على فمي أمسك شهقتي وأنفاسي اختفت حرفيآ ..لقد كانت فخاً!
توقفت عن التنفس للحظات عندما أدركت طريقة تسلسل أفكاره أخيرآ..
لم يجدني مهما بحث وهذا يعني أنه يوجد شخص يساعدني بالاختباء وبما أنني لا أعرف أحد ولم أعد لعائلتي فلابد أنه توقع أن الشرطة هي حليفي، بهذه الحالة ترك رسالة غير واضحة ولا يمكن لشخص غيري أن يفهمها بموقع الجريمة الذي اكتشفته الشرطة وإن وصلتني الرسالة فهذا يعني بأنني على تحالف وتعاون معهم..
بلعت غصتي وأنا أرتجف، هونتر علم بأنه إن وصلت لي تلك الورقة فسأذهب فورآ لموقع الجريمة للبحث عن دلائل قد تركها خلفه وبتلك الحالة....
(لقد كان يختبئ هناك وينتظرني ليتتبع مكاني !) همست بخفوت وأنا أغطي شهقاتي المتتالية بقوة كنت عاجزة عن تصديق أنه كان هناك بالفعل .. هونتر كان بذات المكان معنا ! كيف لم أشعر به، كيف لم ينتبه أحد ! كيف ؟ كيف ؟!!!!
وضعت يديّ على رأسي بيأس، أخذت أفرك فروة رأسي بتخبط، كيف يمكن أن أتغلب على شخص خبيث بهذا الشكل ! همست بها لنفسي التي كانت مشدوهة من طريقته بالعثور علي..
.
.
.(ما الذي حدث مع ريكس ؟!!) همس بيرت لكل من جون وأدلر اللذان كانا يجلسان على الأريكة وكل منهما مشغول بتصفح الملف المتعلق بهونتر .. وعندما لم يجيباه قال بشيء من الغضب (هيه ..أنا أتكلم معكما ) لينظر إليه أدلر بطرف عينيه ويقول (لا يهمني ) بينما جون لم يهتم بالكلام أصلاً .. يتأفف بيرت بفقدان أمل ويعيد نظره لريكس الذي جلس على أريكته المعهودة واضعاً مرفقاه على ركبتيه ومائل بجذعه للأمام حيث يمسك بكلتا يديه بقوة ظاهرة للعيان ..وشعره يغطي وجهه كاملاً ..
بيرت كان حقاً لديه فضول لمعرفة ما الذي طرأ له خلال ثوان فقط ؟!!! وخصوصا مظهره المثير للقلق ذاك ، لم يشعر إلا بالشفقة عليه بتلك اللحظة
أما جون كان يمسك بالتقرير فهو يحاول تحليل شخصية هونتر من خلال الكلمات التي وصفته ..التقرير لم يلحق أي صورة له لأنه حقيقية لا أحد يعلم شكله الحقيقي فهو بارع بالتنكر .. شعر جون بالضيق بسبب أنه يستطيع معرفة الكثير عن شخصية الشخص فقط من خلال شكله .. ولكن مع ذلك هو بالتأكيد لن يستسلم عن التحقيق حوله لأنه ان استطاع التوصل لماهية شخصيته فسوف يصبح مشهورآ على الصعيد العالمي وبالتأكيد هذا يهمه..
أنت تقرأ
أطلق اتجاهي
Romanceوقوع مجرم بحبك .. هل سيمنعه من أذيتك أو حتى قتلك ؟! ماذا سيحدث إن اجتمع خمسة من أمهر رجال الشرطة للإمساك بقاتل متسلسل .. وماذا سيحدث إن كان بينهم فتاة تتنكر على هيئة رجل يدعونه الجميع '' رجل المهمات الصعبة '' ماذا يربط '' رجل المهمات الصعبة '' بذاك...