إنها عالمي

1K 89 141
                                    


تقول بتصميم (دعوني أبحث عن شيء آخر مفيد إذن) ثم بدأت بالعمل على حاسوبها بينما ابتعدوا عنها ليجلسوا بمكان بعيد عنها نسبياً ويتناقشون حول هونتر .. حمل كل منهم الملف الذي يتكلم عن هونتر وأخذوا يقرأونه من جديد علهم يعثرون على أي معلومة قد تفيدهم ..

كانوا يجلسون على شكل دائرة وجون يجلس و وجهه يقابل ريكس وقربه يجلس أدلر .. أدلر أخذ يقلب الأوراق بملل فهو حقاً ليس من النوع الذي يعرف كيف يتعامل مع المعلومات بل كل ثانية كان يرمي بأنظاره نحوها بفضول ،كان ذئبآ جائعآ لمعرفتها أكثر و أكثر ..

أعاد أنظاره للأوراق  وبينما هو يقلب الأوراق بملل توقف عندما لمح شيئاً أثار اهتمامه .. ليقلص من فتحة عينيه باهتمام .. كانت الصورة تحتوي تلك العلامة الخاصة بهونتر والتي يرسمها على ضحاياه بعد قتلهم .. ثم بهدوء رفع عينيه نحو ريكس وأخذ يتفحص يده .. لكنه لم يستطع ذلك بسبب أن ريكس يستخدم كلتا يديه بالعمل على الحاسوب بالإضافة إلى أنه يرتدي قميص ذا كمٍّ طويل .. تذكر تلك العلامة التي رآها على ذراعه ..حقاً كيف من الممكن أنه حصل على علامة كتلك !!!! ابتلع صدمته وبدأت الأفكار تلعب بعقله .. كيف وصلت علامة هونتر لذراع ريكس!!

زفر بحدة عندما لم يجد حلاً ليحول نظره لجون الذي كان منهمكاً حقاً بقراءة التفاصيل .. يقترب منه ويهمس (جون.. ) ينظر جون إليه باهتمام ليكمل وهو ينظر بقلق نحو ريكس إن كانت انتبهت له وعندما رآها مشغولة تماما قال لجون وهو يريه إشارة هونتر المرسومة على الورق (هل تعتقد بأن هونتر يقوم برسم هذه العلامة قبل أن يقتل ضحاياه أم بعد ذلك ؟!)

يعقد جون حاجبيه باستغراب من ذكاء أدلر المفاجئ ليقول وهو يشير على إحدى الأسطر (انظر هنا .. يقولون أن ذلك يتفاوت حسب الجريمة.. لا يوجد أي شيء ثابت ) يومئ أدلر بتفهم وهو يفكر بعمق بينما بقي جون ينظر إليه ليقول (لماذا تسأل ) نظر أدلر بتوتر إلى جون فهو لا يعلم ماذا يجب أن يجيب ليقول (أفكر إن كان هناك أي ضحية استطاعت الهرب من هونتر بعد أن رسم تلك العلامة )

شعر جون بالاستغراب من هذه الفكرة ليقول (وهل تظن بأن تلك الضحية ستبقى مختبئة تنتظر عثور ذاك المجرم .. بالتأكيد ستأتي للشرطة وسنعلم بذلك .. رغم أني أظن بأن هونتر لن يترك أية ضحية تفلت من بين يديه بهذه السهولة !) همهم أدلر وشعوره يزداد غرابة حول تلك الفتاة .. حقاً ما هي تلك العلامة التي على يدها؟! .. هو متأكد أنها ذاتها التي يرسمها هونتر .. إذاً كيف ؟؟ هل هذا يعني بأن هونتر سيقتل ريكس في يوم ما ؟ ههذا يعني أنها التقت بهونتر .. لكنها أخبرتهم أنها لا تعرف هيئته .. هل هونتر أراد قتلها تلك الليلة  لكنه لم يستطع لأنه أتى بسرعة ؟! لا يستحيل أنه أراد قتلها ولم يستطع ذلك لأنه عند المشفى كان عنده الوقت الكافي لقتلها عدة مرات حتى ولكنه اكتفى بالهروب حتى بعد أن كشفت عن مكانه لهم!

نظر نحوها وأخذ يراقب عيونها بهدوء ، كانت بعالم آخر كليآ، تساءل بقلق ماهي العلاقة التي تربط فتاة بريئة كهذه بمجرم متوحش قام بنشر الرعب بين الناس، هل حقآ هناك قصة بينهما، إن كان كذلك إذاً هي يجب أن تخبرهم ليستطيعوا حمايتها ..

أطلق اتجاهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن