رجل المهمات الصعبة

835 75 70
                                    

نهض تود عن الأرض التي كان يجلس عليها واتجه لدورة المياه وعيناه بقيت على ريكس حتى اختفى من بين ناظريه .. ثم بعد ذلك استيقظ أحدهم تلو الآخر .. وكان جون هو المستيقظ الأخير ..أدلر بدأ بلعب رياضته الصباحية المعتادة وعيناه كل عدة ثوان تنظران لتلك التي شغلت فكره في الآونة الأخيرة ..أدلر ليس من النوع الذي يؤمن بالحب ..وهو كان يعلم بأن سبب فضوله قصتها لا غير ..!!

(حان وقت الفطور ) قال بيرت بحماس وهو يخرج الطعام السريع الذي أحضره من مطعم مجاور .. جلس جميعهم عدا تود وريكس ... تود بقي جالساً بهدوء ينتظر قدوم ريكس للفطور فهو لن يأكل ما دام أحد أعضاء فريقه لم يفعل وخصوصاً إن كان عدم أكله بسبب العمل .. (ريكس )قال جون عندما لاحظ ذلك .. لكن ريكس لم يرد عليه أو ربما لم يكن منتبهاً حتى !! .. ينهض أدلر اتجاهه ويبعد الحاسوب من بين يديه ليرفع ريكس عينيه بشكل متفاجئ من الذي حدث (ألم تسمع نداءنا !! ) (نداء ماذا ؟!) قال ريكس بعدم فهم ليحول نظره نحوهم ويلاحظ الطعام الموضوع على الأرضية (متى حلّ الصباح ) همس باستغراب دون أن يسمعه أحد (ألن تأكل ؟) سأل أدلر لينظر نحوه بابتسامة (لست جائعاً بعد... ابدأوا من دوني )ثم وبهدوء يعود ليمسك حاسوبه الذي كان بين يدي أدلر ..

ناظرها أدلر بقلق صريح قبل أن يعود لمكانه، بدأ بتناول طعامه وشعور بالغضب سيطر عليه .. هو حتى لا يعلم لماذا!

بينما نهض تود متجهاً نحو ريكس ليقول بصوت حاني (عن ماذا تبحث ؟!) بريق لمع بعيني ريكس وكأنه كان بانتظار سماع هذا السؤال لينظر إليه ويقول (هناك خمسة أماكن ..) يعقد تود عينيه باهتمام (أماكن ماذا ؟) يعض على شفته بهدوء (أماكن من الممكن أن تكون مقر هونتر )لينظر الجميع نحوه بتفاجؤ ...

وبسرعة جلست هي على الأرض و وضعت حاسوبها على حضنها وأشارت لتود أن يجلس بجانبهاا .. يجلس تود والحماس قد بدأ يسيطر عليه هو أيضآ (إذاً ؟ من أين نبدأ؟)

تضغط على أزرار حاسبها فتخرج صور لعدة أماكن (أشك بهذه الأماكن الخمس...) لقد عثرت على هذه الأماكن اعتماداً على شخصية هونتر .. و على ذكرياتها المشوشة !!! لتكمل بسرعة (رغم أني أتوقع أنها أماكن اختبائه القديمة .. ولكن ربما قد يحتاجها يوماً ما .. فهو وكما تعلم ليس من ذوي المال )

ناظرها تود بنظرات غريبة قبل أن يقول مغيرآ تعابيره (نعم وهذا ما جعلني أشهد له بذكائه) ثم أخذ يمعن النظر بالصور التي تعرض عدة مباني محاولآ عدم لفت الانتباه لنظراته السابقة..

ينهض تود ويقول ( حسناً سنبدأ من هنا علنا نعثر على طرف خيط .. استعدوا ) ثم رحل ليرتدي زيه ..نهض كل من جون وبيرت لارتداء ملابس الخروج بينما بقي أدلر ينظر نحوها بعمق.. تلك النظرة التي أظهرتها عندما تعلق الأمر بالعمل جعلته يعلم أن همها الوحيد هو الإمساك بهونتر .. حقاً ما هو السبب الذي يجعلها متحمسة للإمساك به إلى هذا الحد ؟!!

أطلق اتجاهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن