نوت صغيرة قبل البارت:)
بالبارت الي طاف لما كانو ايس وكلوي في المول انا كتبت انهم شافو هاري مع اوليڤيا، و اوليڤيا اصلاً هاذي حبيبة زين😭😹
والمفروض كان يكون بدل اوليڤيا كريستا وهي الي بتحب هاري وتتزلق فيه وَيَا حرام المسكينة هاري مو معطيها وجه 😹💔
وات إڤر، الخلاصة من الكلام إن إعتبرو بالبارت الي طاف كريستا بدل اوليڤيا اوكِ:)؟
لاني بـصراحة مالي اي خلق وأروح ارجع ادور كلمة كلمة واعدل اسمها😭💔
+
Love u, enjoy🧡🌝
****-Tow weeks later-
" اههخ الامتحانات بعد إسبوعٍ واللعنة " تذمرت كلوي وهي تصرخ في أخر جملتِها حيثُ ترمي الكتاب على الحائِطِ بـملل، والأخرى جالسة ورأسها داخِل الكِتاب.
لـتخطر فِكرةٍ في رأسِ كلوي لـتقترب من إيس:" إيس " نادت بـإسمها مطولاً لـتهمهم إيس كـإجابة، " إيسا " اعادت نفس النبرة لتهمهم إيس ثانية مطولاً، " ايس أجيبيني، هيا. "
صرخت كلوي وهي تسحب الكتاب من يدي إيس: " مالذي تريدينه كلوي! " صرخت إيس بالمقابل لترسم كلوي إبتسامة على وجهِها:" ما رأيُكِ أن نذهب الى النادي وبعدها نذهب للتسوق واكل العشاء ونعود لتدرس!. "
قالت بسعادة لـتنظر لها إيس مُطولاً:" هل تستوعبين ما تتفوهين بِه؟ " تحدثت إيس بِينما تلتقط كِتابها بـإنفعالٍ مِن بين يدي كلوي لتمد كلوي شفتها السفلية بـحزن.
" هيا ارجوكِ فقط اليوم، اعدكِ إننا لن نخرج ثانيةً هذا وعد! " قالت كلوي لـتنفث إيس الهواء مِن بين شفتيها:" لقد قُلتِ هذا الكلام ليلة امسٍ! " قالت إيس رافِعةً حاجبيها.
" واللعنة هيا لنذهب " صرخت كلوي مُجدداً بصوتٍ عالٍ وهي تسحب الكتاب ثانيةً، " كلوي أعيدي الكتاب حالاً " قالت إيس بينما تركض خلف كلوي التي تجري.
" إذاً تعالي وخُذيه " قالت كلوي وهي تقهقه بينما تركض في إنحاء الغُرفة، " كلوي " صرخت إيس لتُمسك يد كلوي بينما كانت فوق السرير لـتسقط كلوي على الارض.