وضعتُ القلم بين الصفحتين واغلقتُ الكتاب لأرميه فوق السرير بـإهمالٍ وألتقط هاتفي مِن على فوق الطاولة التي بجانبي لأُخرِج رَقم كلوي وأضغط عليه.
ثوانٍ قليلة لِأسمع صوتها.
" اهلاً كلوي " رحبتُ بها لتفعل المِثل، " ألن تأتي الليلة للقيام بـالمراجعة؟ " سألتها لأسمع صوت الصمت لِلحضات، " لا اعرف لا أملِكُ المِزاج الجيد لـلقيام بالمراجعة على الدروس، انا حتى لم ادرس لأختبار غداً!. "
اجابت لتطلق قهقهه صغيرة خلفها، " أ أنتِ حمقاء!، لِمَ لم تدرسي؟ " سألتها بِـصدمةٍ لـتجيب:" غداً أخِرُ إمتحان مَن سـيدرُس بِحقك!، الجميع الآن يحضرون لـلقيام بِالحفلاتِ غداً!. "
قالت لأتجاهل ما قالته:" الآن سـ تأتين الى مَنزِلي وحالاً هيا بِسُرعة " قُلتُ بـنبرة أمِرة وصارمة لأسمعها تتذمر، " حسناً ايس حسناً! " صرخت لـتغلق الهاتف بعدها.
نَزلتُ بعد أن وضعت هاتفي فوق الطاولة ونَزلتُ للأسفل مُنتظِرةً كلوي، إنتظرت لِوقتٍ طويلاً جِداً حتى سَمِعت جرس الباب لأقف راكِضةً ناحيته.
فَتحت لأجد كلوي وانظر لها بحاجب مرفوع.
" ماذا؟ " سألت بإستغرابٍ لـتدخل بعدها، " لا شيء أ نبدأ المراجعة الان؟ " سألتها بينما تصعد الدرج الى اعلى حيثُ غرفتي، " امم ما رأيُكِ بـأن نقوم بـعرضِ أزياء لنختار ملابساً لـحفلات الغد؟ " تحدثت بعد ان دخلنا الغُرفة.
" لا كلوي سـنبدأ بالمراجعة ومن ثم عرض الأزياء الذي تتحدثين عنه " قلت بينما اخرج الاوراق واضعها امام كلوي، نُفثت الهواء بـملل بينما تنظر للسقف، أعطتني نظرة حادة لـتمسك الورق وتبدأ بالدراسة.
" ادرسِ جيداً لانني سـ أسألكِ بعد ان تنتهين " قُلت بإبتسامة لتنظر لي نفس النظرة لأقهقه.
-after a time-
بعد مرور وقتٍ طويل ربما ثلاث ساعاتٍ او اربع حيث راجعت المادة كاملة، رأيت كلوي التي اندمجت مع الدراسة بالفعل.
" هيا سـ أسأل الان، هل انتِ مُستعدة؟ " قُلتُ لتنظر لي بـإستعداد.
" اجل كابتن " قالت لـأبتسم وأسألها اول سؤال.
" بِلورة شبه الموصل مِن النوع السالب متعادلة كهربائياً، لِماذا؟ " سألتها لـأراها تبحلق بالسقف حيث تُجعِدُ عينيها.
تفتحت عيناها بـسرعة لـتجيب:" سؤال سهل، لان عدد الشحنات الموجبة تساوي عدد الشحنات السالبة التي تحتويها! " قالت لأومئ لها، حسناً هذا جيد بالنسبة لها.