14

5.6K 173 104
                                    

" اوه " قال بـسخرية واضِحة لـيُغمض هاري عيناه بينما يحرك رأسه للـجهةِ الأُخرى وهذا يَدل على مقدار الملل الذي تملكه، لـيُكمِل قائِلاً:" هاري لم أعرِفك وأنت تقبل بـهذهِ الشراسة! ".

بينما أليسون تنظر بعدمِ إهتمام، هي ليست في الحياة الواقعية اصلاً.

نَظر له هاري بـنظرات لا تعبر إلا عن عدم الإهتِمام أيضاً، " ماذا! لقد سبق وقلت أن إليسون مُثيرة " هَمس في جملته بعد أن شَدّ بـكلمته الاولى، " زين يُمكِنُك الذهاب الآن ".

قال هاري لـيقهقه زين بـصمت:" حسناً أسِف صديقي، هيا عاوِد ما كُنت تفعله " قال لـيستدير تَارِكِهم لـيعود إلى الأسفل.

نَظر هاري إلى أليسون لـيُمسك كَتِفها ويلصقها بـجسده لـينزل معها الى الأسفل.

" رأيته يُقبِلها " يقول بينما يَضعُ سِجارة في فمه ويشغّلها، لـتستشيظ بـداخِلها
ادارت وجهِها الى الجهةِ الأُخرى لـتتفتح عينيها، عندما رأت هاري الذي يضم الى حضنه أليسون التي لا تبدو بـحالةٍ يُقال عنها واعية.


تَحركت كريستا بـسرعة لٓتذهب إلى هاري لكن أوليڤيا أوقفتها لٓتقول:" ليڤيا نحن لم نتفق على هذا! "، إبتسمت أوليڤيا لـتحيب:" إنتظري فقط وشاهدي ".

" أُشاهِد ماذا؟، حبيبي يُقبل فتاةً في منزلي وأصمُت! " قالت كريس بـغضبٍ واضِح، " كريس عزيزتي يَجِبُ ان تتحملي كُل هذا لـكي تصلي الى ما تريدينه! " قالت أوليڤيا بـإبتسامة.

" ليڤيا واللعنـ- " قاطعها صوت زين المُنزعِج قائِلاً بـتملل:" ايييه لقد قالت يحب عليكِ ان تصبرِ ألا تفهمين! " قال بينما ينظر لها بـإنزعاج.

" اصمت انت الاخر " قالت بينما تسحبُ سِجارةً مِن جيبه لـيخرج هو لها الولعة ويشغّلها لها، " اللعنة عليك هاري ".

بينما في جِهةٍ أُخرى كان هاري قد وصل لـتوه الى منزِل إليسون، توقف بـسيارته فجأة لـترتد إيس الى الامام حيث إصتدمت بالذي امامها، لـتنظر له عاقِدةً حاحبيها.

" ما بالُك ألا تجيد القيادة؟ " قالت وهي تعود لـتجلس في الكرسي، بينما هو ينظر لها بـإبتسامة مُحدِقاً بـملامِح وجهِها الجذابة.

ينظر الى عينيها التي تكادُ تُغلق مِن شِدةِ تعبِها وشربها للـكثير من المشروبات، شفتيها المنتفِخة المائِعة، كان ينظر الى كُل شيءٍ فيها.

" لا تحدق كثيراً انت تسبب الخجل لي " قالت لـيغير هاري نظره الى الطريقِ أمامه لـيعم الصمت لِلحظات حتى قطعته إيس بينما تفتح باب السيارة.

+18|Young|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن