احم🌚💔
البارت فيه إنحراف راح احط تنبيه قبل ما اكتب الانحراف
للي ما يبون يقرونه:)
' اللهم إني أخذتُ ذَنب ما قرأت '**
بَينما كُنا في السيارة كان هاري يـقود بـصمتٍ ونظره فقط على الطريق والمِرأة الخاصة بالـسيارة، فـهو بـكل ثانيةً يُرتب شعره.
كُنتُ طوال الوقت أحاول ان أخلِق حديثاً ما، فَكرتُ بـأن أسألهُ عن مُوضوع الورقة..لـكن لا واللعنة مالذي سـأقوله! فـمحتواها غير مناسب لـخلق حديثٍ أبداً.
والآن فكرتُ بـأن أسأله عن المكان الذي سـيأخذني له، اجل وايضاً سـأُخبر كلوي كذلك لِذا تَشجعتُ ونظرتُ ناحيته لـأقول بعد أن بللتُ شَفتي.
" لَم تَقُل لي إلى أين سـنذهب!؟ " حاولتُ أن أتحدث بـطريقةٍ لا تُظهر التوتر الذي بـداخلي، بـكل هدوءٍ.
نَظر لي لـثانية لـيعود وينظر الى الجهه الأُخرى:" لـأكل العشاء!..رُبما " سَمِعتُ صوته العميق لـيبدأ قلبي بـالركض ذهاباً وإياباً.
" و-أين بالتحديد؟! " سـألتُ بَعد مُدةٍ مِن التنفس بـسرعة، " لِما أنتِ فُضوليك هكذا! إنتظري وسـترين " قال بينما يُقهقه لـأشعر بـالخجل نوعاً ما لِذا ضَممتُ شَفتي لأعود واجلس إعتدالاً بـمكاني.
مَر الوقتُ لـأرى هاري يَتوقف أمام مكانٍ ما، لـأعقِد حاجباي بينما أنظر لهذا المكان لـأنظر لـهاري وأقول:" ماهذا المَنزِل؟! " نَظر لي لـيلعق شَفته العُليا.
" اعتقدتُ ان ذهابنا لـمنزلي سـيكون افضل! " قال لـتتوسع عيناي بـصدمةٍ بينما ابتلع مت بفمي بـصدمة " ه هاري انا اُفضِلُ الذهاب لـأكل العشاء " قُلت لـينظر لي ببرودٍ واضح!
بينما كانت شفتيه مُتفرقة عَن بعضهما بـغضب، واللعنة مالذي يُفكر بِه.
" حَسناً " قال بـتكلف وهو يُحرك المُحرّك للـأمام لـتتحرك السيارة ويبدأ بـسلكِ طريقٍ خارج المنطقة السكينة تِلك.
تَنهدتُ بينما أنظر للـنافِذة لـيمر وقتاً قصيراً حتى توقفت السيارة لـأرى المكان الذي توقف امامه هاري، " حانة؟ " قُلتُ لـينظر هاري ناحيتي وكان الملل واضِحاً في عينيه.
" ألا ترين ان ملابسكِ لا تصلح للذهاب الى مَطعمٍ لـأكل العشاء! " قال وهو يوقف المُحرّك لـأشعر بـسخونة وجنتاي، سَمعِتهُ يتنهد لـيفتح باب السيارة ويخرج لـيغلقه خلفه.