pɑʀt 1

154 5 0
                                    

"ماذا إنتقال؟!.."

قلت بتفاجؤ لقول والدي لذلك الخبر المفاجئ، نبض قلبي بألم لم اعرف سببه،
لماذا..هو لم يقل شيئاً كهذا من قبل..؟
هل انا خائفة من الرحيل عن هنا؟، ام هل انا قلقة بما سيحدث فيما بعد...؟
ابتسمت امي ابتسامة باهتة وكأنها قد احست بقلقي، واكملت كلام ابي بقولها:
"صحيح، وسيكون ذلك نهاية الاسبوع القادم!"

'...سريع جداً..!! '

دنوت رأسي للأسفل قليلاً، حتى غطت خصلاتي الشقراء زرقة عيناي، وملأتها سواداً..حقاً مالذي يجب عليّ قوله؟!
أافكر بما هو حقاً قد قُرر، لكن لا اعلم لما..
قلبي ينبض بشدة..!؟

"لماذا هذا فجأة..؟!"
خاطبتهم بنبرة سؤال وقلق، فأجابني ابي بهدؤه المعتاد قائلاً:
"حصلت على عمل جديد يتطلب مغادرتي للعاصمة، حسناً بما انني انهيت معظم اعمالي هنا، فكرت ان انقل بقيته حيث سنذهب .."
صمتُ لبرهة، وحدقت فيه لوهلة لـ اجيب :"ارى..!"

اشعر بشعور شيء ما خفي، ابي لم يقل كل شيء بعد..!
تناول قضمة من طعامه، نظر اليّ بحدة ثم تحدث:
"ايضاً لدى الشركة التي سأعمل لديها مكان شاغر لمطرب واحد..لذا فـ انا..
اقترحتكِ ياهيكاري..!"

تجمدت مكاني ولم ادرك تماماً ماكان يحاول إيصاله، فسألته خوفاً من إجابته حتى لا يكون ماافكر به صحيحاً..حتى لا يكون احساسي الغريب صائباً..!
"قمت بماذا..؟!"

لكن وعلى عكس تماماً مااردته وماحلمت به، بعيداً عن عالم الشهرة الذي يسطع فيه والدي، وتلك الحياة الطبيعية التي تمسكت بها بوهن وضعف شديدين، شتّان بينهما وبين واقعي الذي سيتغير لامحالة..!

"هيكاري، اريدكِ ان تصبحي نجمة غناء،
وهذا القرار لا رجعة عنه..!"

ومن هنا تبدأ حكايتي..!
.
.
.

مرحباً ادعى هيكاري، هيكاري هازونا في الحادية عشر من عمري شعري اشقر بلون فاتح بغرة تغطي جبهتي مقسومة لتغطي جانبي وجهي حتى اذناي، وتعكسهما زرقة عيناي الداكنة..

"لقد عدت..!"

بهدوء وحذر دنت خطواتي شقتنا الصغيرة بين صناديق صغيرة قد زينت مدخلها، بسرعة قد خطر ببالي ان والداي مشغولان بالفعل لدرجة انهما لم يجيبا صوتي، وضعت الحاجيات في المطبخ، ثم توجهت مباشرة نحو غرفتي في آخر الممر..

"اتساءل هل سيكون منزلنا الجديد افضل بكثير..؟؟!!"

ألصقت صورة وداعية لي ولـ اصدقائي في احدى صفحات دفتر مذكراتي الصغير ذاك وبدأت بالكتابة..

اليوم الثاني بعد العشرين: الشهر الثالث (مارس)

اليوم هو موعد انتقالنا من مدينتنا في هوكايدو الى طوكيو،
تلك البيئة الجديدة الذي سابدأ بها مستقبلي المحدد..!
..

الضَوُء الأزرقُ الخاص بِي|| My blue light حيث تعيش القصص. اكتشف الآن