شكراً لإنتظاركم!
قراءة ممتعة!
'انتي مهمة بالنسبة لي، وبالنسبة لنا جميعاً..'حتى الآن لازلت اشعر بحرارة تسري خلالي حين اتذكر وجه جين وقت قال ذلك، قلبي كان ينبض بسرعة وانفاسي تضيق فجأة..
أهذا شعور معتاد..! منذ متى كنت اشعر به؟!' انتي مهمة لي..'
انها كلمات صغيرة لكنها اراحتني بطريقة ما، نبرة صوته وقتها جعلتني اشعر بالدفىء ذلك الشعور المزعج الذي كبته طوال الوقت داخل صدري استطعت اخراجه بفضل كلماته تلك.دخلت اشعة الشمس لتنشر بعضاً من دفئها داخل غرفتي وما ان فتحت عيناي تذكرت احساسي حينها، وكنت محدقة في لا شيء بعينان متورمتان وجسد واهن، لكنني اعرف الآن تماماً ان ذلك ليس بسبب قدرتي انا واثقة لكن..
ماذا تراه يكون..؟!جلست لـ يتمدد جسدي واشعر بالنشاط قليلاً، نهضت بتكاسل وتثاؤب طويل ناعس استحممت بماء دافئ يبعث طاقة بي وارتديت قميصاً سميكاً مقلَّم بالابيض والاسود وبنطال بني طويل حتى نصف ساقي، اسدلت شعري على كلا كتفيَّ، اخذت معطفي الاحمر متصل بـ قبعة صغيرة وحقيبتي المدرسية، رتبت سريري ونزلت للاسفل، لـ ابدأ يوماً جديداً آخر..
لانه بالفعل مضت ثلاثة ايام منذ قابلت جين لوحده، آتي الى الشركة بعد المدرسة لكنهم لم يكونوا هناك ابداً،
هم حقاً اختفوا اشعر بالوحدة لعدم وجودهم هذه الفترة في كل مرة تقودني قدماي للاسفل، اعتقادي بأنهم سوف يظهرون فجأة امامي يتلاشى مع كل خطوة، اصواتهم وهتافاتهم بدأت تتبدد داخل عقلي حين ادرك غيابهم، حتى مع ذلك جين لم يأتي منذ ذلك اليوم اخبرني ان لديه امتحانات نهاية السنة، لانه سيتخرج من الابتدائية الربيع القادم..
انه شيء طبيعي جداً لانني متأخرة عنه بـ سنة،
اعتقد انه لايزال يراني كـ طفلة، لما اشعر بالالم لتلك الفكرة،
اشعر برغبة في البكاء..!الشهر الحادي عشر (نوفمبر)
اليوم السادس عشرانتهيت من واجباتي المدرسية المتراكمة اخيراً، غادرت في وقتي بعد انتهاء الحصص..عبرت الطريق نحو الجهة الاخرى منه، مررت ببعض المنازل وتلك الحديقة التي احتميت تحتها من المطر، في ذلك اليوم لقد قابلت ريوجي كن عائداً لمنزله..
لقد ابقاني هناك حتى المساء، هذا يثير الحنين..!
انها لم تمر حتى بضعة اشهر، ماعرفته وقتها انني..
تعلقت بهم كثيراً..كدت ان ابكي وبدأت الدموع تتجمع في مقلتيَّ، مسحتهما بـ كُمِّ معطعفي خلال لحظة بقوة مصطنعة، واكملت طريقي..
حين وصلت وضعت بطاقة دخولي على رقبتي وسرت بهدوء
متجاهلة ذلك الاحساس مجدداً،
قدرتي تخبرني ان شيئاً ما سيحدث قريباً مني..!
اتساءل ما هو..؟!!وقت صعودي نحو الاعلى، ذكرني ذلك باليوم الذي سقطت فيه مصابيح الاضاءة على المسرح واصابة جين وكينتا كن،
في الحين ذاته انا قد بدأت بمعرفة المزيد عن نفسي وقدرتي الخفية للكثير من الخبايا الذي بعدها ولـ عواقبها على نفسك..
لكن مهما كنت تمتلك قدرات خاصة فـ انت بشر، انها هبة من الله لك لحكمة بالتأكيد، بعد كل شيء نفسك انت كـ انسان يمكن ان تخطئ وتستخدمها طبقاً لـ هواك او لمساعدة غيرك..!
.
.
.
اكملت تدريباتي وعملي، شكرت تومو سان على تعبه معي انحنيت قليلاً باحترام، ثم غادرت..
اثناء نزولي ببطء شديد لم اشعر انني قد صرت في الاسفل في مسرح التمثيل الخاص بهم، شيء واحد قد عرفته..
هم لم يكونوا هناك اليوم ايضاً..!
أنت تقرأ
الضَوُء الأزرقُ الخاص بِي|| My blue light
Romance"هَلْ اعتبر لِقائِي بكَ صُدفةٌ عابرةٌ وحسبْ أمْ أعتبرها شيءٌ مقدرٌ قَدْ يُغيرُ مستقبلنا..؟!" "لوُ لَمْ يحدُثْ ذلكَ الأَمر ياعَزيزتِي، لـ كُنّـا مَعاً مُنذ ذَلكَ الوقتْ..!" .. هيكاري المطربة الشقراء وجين الممثل المعروف.. ارتبطا بالمكان ذاته وتشاركا...